الرئيسية | متفرقات | طنجة .. إحداث مركز لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج

طنجة .. إحداث مركز لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

صادق مجلس جهة طنجة -تطوان -الحسيمة، خلال أشغال دورته العادية مؤخرا، على مشروع اتفاقية شراكة مع الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة، تهم إحداث مركز لاستقبال المغاربة المقيمين بالخارج.

ويروم هذا المشروع، الذي يندرج في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية المتعلقة بمغاربة العالم وشؤون الهجرة، خلق فضاء للتواصل والتفاعل المستمر والدائم بين أفراد الجالية المقيمين بالخارج.

ويلتزم الطرفان، بموجب هذه الاتفاقية، بتجهيز المركز بالمعدات الضرورية وتعزيز كفاءات الموارد البشرية و ومواكبتها، إضافة إلى التدبير والصيانة الدورية للمركز.

كما تنص الاتفاقية على إحداث لجنة للقيادة، تتكون من مختلف المصالح الخارجية الممثلة لمختلف القطاعات والمؤسسات العمومية، يعهد إليها بتسيير وتدبير المرفق وفق برنامج عمل سنوي تصادق عليه اللجنة.

مجموع المشاهدات: 340 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مهاجر
لاحاجة بفضاءاتكم
تتحدثون عن الجاليه وكأنهم اناس محرومون,فقيرون,مضطهدون...اسمحوا لي يا ساده ,انهم اناس محضوضون,ميسورين ويتمتعون بامتيازات كثيره لامجال لحصرها هنا....لماذا لاتهتمون بابناءالوطن وتوفرون لهم ابسط الاحتياجات...اما المهاجرون فانهم يأتون الى المغرب لقضاءعطلهم ولديهم في الابناك مايكفيهم للعيش سنة كاملة دون الاشتغال....كل ما يجب عليكم توفيره لهم هو الامن,والامن فقط...
مقبول مرفوض
0
2019/08/17 - 07:14
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أقلام حرة