الرئيسية | متفرقات | قطر.. ارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" الى 1075 حالة وتعافي 93 مصابا

قطر.. ارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" الى 1075 حالة وتعافي 93 مصابا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قطر.. ارتفاع الإصابات بفيروس "كورونا" الى 1075 حالة وتعافي 93 مصابا
 

 

 أعلنت وزارة الصحة العامة القطرية، مساء اليوم الجمعة، عن تسجيل 126 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" (كوفيد 19)، ما يرفع عدد الإصابات الى 1075 حالة، في مقابل تماثل 21 حالة للشفاء، وصولا الى 93 متعاف.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن بعض حالات الإصابة الجديدة ترتبط بالمسافرين الذين عادوا إلى دولة قطر وخضعوا للحجر الصحي فور وصولهم، وأخرى لمخالطين لبعض المصابين، بالإضافة إلى اكتشاف إصابات جديدة بين العمالة الوافدة، مشيرة الى أنه تم إدخال الحالات المصابة الجديدة تحت العزل الصحي التام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

ولفت البيان الى أن وزارة الصحة العامة "تعمل بشكل حثيث على زيادة القدرة الاستيعابية للمختبرات المركزية من أجل إجراء عدد أكبر من الفحوصات المخبرية اليومية مما سيساهم في الإسراع بالحصول على النتائج".

وكانت الوزارة أعلنت عن إجرائها أمس فحوصا مخبرية للكشف عن الفيروس لفائدة 1435 شخصا، ليصل بذلك إجمالي عدد ما أجرته الطواقم المختصة الى ذلك الحين 26 ألفا و260 فحصا.

وتجدر الإشارة الى أن فيروس "كورونا" (كوفيد-19) أصاب، وفي مناطق عدة بالعالم، منذ ظهوره والى غاية الآن، وفقا لآخر الأرقام المسجلة، أكثر من مليون 73 ألفا و621 شخصا، وأودى بحياة أزيد من 57 ألفا و78 آخرين، فيما تعافى منه 227 ألفا و374 مصابين.

مجموع المشاهدات: 409 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع