الرئيسية | متفرقات | الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في سلطنة عمان تتخطى لأول مرة عتبة الألف حالة

الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في سلطنة عمان تتخطى لأول مرة عتبة الألف حالة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في سلطنة عمان تتخطى لأول مرة عتبة الألف حالة
 

تخطت أعداد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا، المسجلة في سلطنة عمان خلال ال24 ساعة الأخيرة، ولأول مرة عتبة الألف، وصولا الى إجمالي 11.437 حالة إصابة.

وأظهرت الأرقام، التي كشفت عنها اليوم الأحد وزارة الصحة العُمانية، ارتفاع الإصابات ب1014 حالة جديدة بالسلطنة، البالغ عدد سكانها أزيد من 4 ملايين و664 ألف نسمة، في مقابل تماثل إجمالي 2396 حالة للشفاء، وتسجيل إجمالي 47 حالة وفاة نتيجة الإصابة بالفيروس.

وبحسب آخر قرار للجنة العليا العمانية المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، يعود اليوم العمل حضوريا بالقطاع العام، بعد رفع، أول أمس الجمعة، الإغلاق الصحي عن محافظة مسقط، الذي دخلته في عاشر أبريل الماضي، فيما لايزال قرار الإغلاق ساريا على ولاية مطرح (شمال شرق السلطنة).

ويمثل إجراء عودة العمل حضوريا تخفيفا لإجراءات الإغلاق وإنهاء جزئيا للعمل بمقتضيات قرار إعفاء الموظفين من الحضور إلى مقرات العمل، على أن يشمل هذا الحضور ما لا يقل عن 50 بالمئة منهم، في ظل إلزام جميع الجهات العامة والخاصة بوضع السياسات والضوابط والإجراءات التي تقي موظفيها والمستفيدين منها من انتشار الفيروس.

مجموع المشاهدات: 518 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع