الرئيسية | متفرقات | فرض تدابير احترازية للحد من انتشار كوفيد-19 بمدينة ابن جرير

فرض تدابير احترازية للحد من انتشار كوفيد-19 بمدينة ابن جرير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فرض تدابير احترازية للحد من انتشار كوفيد-19 بمدينة ابن جرير
 

 أعلنت عمالة إقليم الرحامنة، اليوم الخميس، عن فرض سلسلة من التدابير الاحترازية والوقائية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19) على مستوى مدينة ابن جرير.

وهكذا، أصدر عامل الإقليم، السيد عزيز بوينيان، بناء على معطيات الحالة الوبائية المتسمة بارتفاع حالات الإصابة بالفيروس بابن جرير، قرارا يتضمن جملة من الإجراءات الاحترازية تهم إلزامية التوفر على رخص استثنائية للتنقل للراغبين في التوجه من وإلى مدينة ابن جرير.

وتهم الإجراءات أيضا، منع التجمعات بالحدائق والساحات العمومية، وإغلاق المقاهي ومحلات بيع المأكولات الخفيفة والمحلات التجارية المتواجدة بالنفوذ الترابي للمدينة (ابتداء من الساعة التاسعة مساء إلى غاية السابعة صباحا).

كما تقرر منع البث التلفزيوني لمقابلات كرة القدم بالمقاهي والمطاعم، وحصر الطاقة الاستيعابية لحافلات النقل العمومي على مستوى الإقليم في حدود 50 في المئة.

ويعهد بتنفيذ هذا القرار العاملي، الذي دخل حيز التنفيذ ابتداء من أمس الأربعاء لمدة 15 يوما من تاريخ صدوره، إلى السلطات المحلية ومصالح الأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة.

ويأتي اتخاذ هذا القرار بناء على التوصيات المنبثقة عن اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة المكلفة بتدبير جائحة كورونا، المنعقد أمس الأربعاء بمقر عمالة الإقليم، لتقييم معطيات الحالة الوبائية وتماشيا مع التدابير المعتمدة للوقاية والحد من انتشار الفيروس.

مجموع المشاهدات: 2017 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة