الرئيسية | متفرقات | العرائش: إحداث مركز جهوي للمقاولين الشباب في مجال الفلاحة والصناعات الغذائية

العرائش: إحداث مركز جهوي للمقاولين الشباب في مجال الفلاحة والصناعات الغذائية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العرائش: إحداث مركز جهوي للمقاولين الشباب في مجال الفلاحة والصناعات الغذائية
 

أعلنت المديرية الجهوية للفلاحة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة عن إحداث مركز جهوي للمقاولين الشباب في مجال الفلاحة والصناعات الغذائية بالعرائش.

وترأس المدير العام لوكالة التنمية الفلاحية، المهدي الريفي، والمدير الجهوي للفلاحة بطنجة-تطوان-الحسيمة، المحجوب الحرش، أمس الأربعاء بمدرسة التقنيين المتخصصين في الفلاحة بالعرائش، اجتماع عمل لتنزيل مجموعة من الإجراءات ضمن استراتيجية الجيل الأخضر، التي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس انطلاقتها يوم 13 فبراير 2020.

وأوضحت المديرية الجهوية للفلاحة، في بلاغ صحافي، أن هذه الإجراءات تروم تنزيل المحور الثاني من الركيزة الأولى لاستراتيجية "الجيل الأخضر 2020 - 2030" المتعلقة بالعنصر البشري، خاصة في شقها المتعلق بإفراز جيل جديد من المقاولين الشباب.

كما تضمنت الإجراءات أيضا إحداث لجنة جهوية بغرض المصادقة على برنامج العمل والميزانية، وإقامة الشراكات لهذا المركز الجهوي، وإحداث فروع له بمختلف عمالتي وأقاليم الجهة يكون هدفها الاستقبال والتوجيه وكذا التواصل والتحسيس من أجل ضمان استفادة جميع المقاولين الشباب بالجهة.

وقد حضر هذا الاجتماع أيضا كل من المدير الجهوي للاستشارة الفلاحية والمديرين الإقليميين للفلاحة ورؤساء المصالح والأقسام ومديري التعليم الفلاحي بالجهة.

مجموع المشاهدات: 3722 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة