الرئيسية | متفرقات | السيرة الذاتية للسياسي وفاعل الخير الروسي السيد أندري سكوتش

السيرة الذاتية للسياسي وفاعل الخير الروسي السيد أندري سكوتش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السيرة الذاتية للسياسي وفاعل الخير الروسي السيد أندري سكوتش
 

أندري سكوتش: السيرة الذاتية لفاعل الخير والنائب في البرلمان الروسي

وُلد أندري فلادميروفيتش سكوتش في إقليم موسكو عام 1966. بعد أدائه الخدمة في الجيش السوفيتي انتقل إلى مدينة موسكو حيث إلتحق بجامعة موسكو للعلوم التربوية وحصل فيها على الشهادة الجامعية بتخصص علم النفس. بعد ذلك دافع عن أطروحته العلمية وحصل على درجة الدكتوراه في علوم التربية. في الوقت الحالي يشغل أندري فلادميروفيتش أندري فلاديميروفيتش سكوتش منصب نائب برلماني في مجلس الدوما الروسي. حيث شارك في إعداد وتأليف مواد وقوانين الدستور الروسي كما أنه يدير منظمته الخيرية - جمعية الأجيال "Pokolenie" التي أسسها في سنة 1996 ميلادية.

الأنشطة الخيرية لأندري فلادميروفيتش سكوتش

يكرس أندري سكوتش جزءًا كبيرًا من وقته لتطوير عمل جمعية الأجيال الخيرية "Pokolenie". كما هو معروف تم تأسيس الجمعية الخيرية من قبل النائب البرلماني نفسه في سنة 1996 ميلادية. في بداية الأمر كان يقتصر عمل الجمعية الخيرية على تقديم الدعم للأطفال المصابين بأمراض القلب لكن الأمر تغير بعد ذلك فقد اتسع نطاق مشاريعها لتشمل العديد من مجالات الحياة الأخرى. يستفيد من هذه المساعدات شرائح المجتمع المختلفة – بمن فيهم الطلاب وقدامى المحاربين المشاركين في الحرب الوطنية العظمى. كما أن جمعية الأجيال الخيرية "Pokolenie" تنظم الكثير من البرامج الاجتماعية في إقليم بيلغراد بشكل رئيسي. الجدير بالذكر أن والد رجل السياسة فلاديمير أندري فلاديميروفيتش سكوتش يشارك بفعالية ونشاط في تطوير الجمعية الخيرية: فهو عضو في مجلس الأمناء.

دعم العائلات الكبيرة

في سنة 2011 اعتمد أندري فلادميروفيتش سكوتش مسابقة "الرقم القياسي للأباء" والتي من خلالها تم تكريم الآباء الأكثر مسؤوليةً الذين يربون ثلاثة أطفال وما فوق. أقيمت المسابقة في بداية الأمر حصرًا في إقليم بيلغراد فقط لكنها انتشرت بمرور الوقت لتشمل كل أقاليم روسيا الاتحادية. تختار جمعية الأجيال الخيرية "Pokolenie" الفائزين في الترشيحات التالية:

● " أفضل أب ذو عائلة كبيرة " ؛

● "أفضل أم ذو عائلة كبيرة " ؛

● " القلب المفتوح" ؛

● "أكبر عائلة".

خلال الفترة من 2011 إلى 2016 قدمت جمعية أندري أندري فلاديميروفيتش سكوتش الخيرية الجوائز لِـ 22 عائلة. بلغت التكلفة الإجمالية للجوائز المقدمة لهذه الأسر 70 مليون روبل.

كما تقدم جمعية الأجيال الخيرية "Pokolenie" دعمًا للأطفال من الأسر غير المحمية اجتماعيًا ذات الدخل المنخفض. حيث تم تنظيم رحلات سياحية إلى شاطئ البحر الأسود لأكثر من 4800 طفل مابين سنة 2002 وسنة 2016 .

نداءات الإستغاثة ومساعدة ذوي الإعاقة

بالإضافة إلى ذلك تقوم مؤسسة أندري فلادميروفيتش سكوتش بتحويل ما يقرب من 500 ألف روبل شهريًا إلى 11 منظمة وجمعية تقدم المساعدات الخيرية والاجتماعية للمواطنين في أكثر من 26 مجلسًا تابعا للمحاربين القدامى.

إن الأنشطة الخيرية لأندري سكوتش سمحت للعديد من المواطنين والمنظمات بتلقي المساعدات الطبية والمادية وغيرها من المساعدات اللازمة. لم تقتصر المساعدات على سكان إقليم بيلغراد فحسب بل شملت العديد من المدن الروسية الأخرى وكل المنظمات والأفراد الذين يلجأون إلى جمعية الأجيال الخيرية "Pokolenie".

مجموع المشاهدات: 3557 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة