الرئيسية | متفرقات | تدشين مقر المديرية الإقليمية والوحدة الصحية والاجتماعية بمدينة العيون

تدشين مقر المديرية الإقليمية والوحدة الصحية والاجتماعية بمدينة العيون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تدشين مقر المديرية الإقليمية والوحدة الصحية والاجتماعية بمدينة العيون
 

 تم مؤخرا تدشين مقر المديرية الإقليمية والوحدة الصحية والاجتماعية بمدينة العيون التابعة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

وتروم هذه المديرية الإقليمية، التي دشنها والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون السيد عبد السلام بكرات، مرفوقا برئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية السيد مولاي ابراهيم العثماني، بحضور أعضاء الاتحاد العالمي للتعاضد، والأطر الإدارية، تقريب الخدمات الاجتماعية والصحية من المنخرطين وذوي حقوقهم بالإقليم، وكذا منخرطي التعاضديات الشقيقة وذوي حقوقهم.

وتوفر هذه المؤسسة التي حضر حفل تدشينها عدد من المنتخبين، مجموعة من الخدمات تهم استقبال وتسجيل ملفات المرض، وملفات الانخراطات، وملفات الاحتياط الاجتماعي، وملفات تحيين الوضعية الإدارية، بالإضافة الى تصفية الملفات المرضية، وخدمة طب الأسنان وصناعة أطقم الأسنان الغير الثابت، والبصريات والفحوصات الطبية والفحص بالأشعة والترويض الطبي.

ويشرف على سير هذه المديرية التي تم انجازها على مساحة إجمالية تقدر ب 449 متر مربع، وتتكون من طابقين ارضي وعلوي ، 23 إطارا إداريا طبيا وشبه طبي، وحارسا أمن.

وأكد السيد العثماني أن التعاضدية العامة تحرص على تقريب وتجويد وتنويع جميع الخدمات لفائدة منخرطيها عبر تراب المملكة، خاصة البعيدة والنائية، وذلك من أجل تخفيف العبء الذي يطال المنخرطين وذوي حقوقهم.

وتندرج هذه المبادرة في اطار التنزيل الواقعي للجهوية تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس للنهوض بالأقاليم الجنوبية، وتقريب الإدارة من المواطنين والمساهمة في الحماية الاجتماعية.

مجموع المشاهدات: 5314 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة