الرئيسية | متفرقات | ما الذي يميز كاشف شركات التداول من ثقة؟ الإجابة كاملة

ما الذي يميز كاشف شركات التداول من ثقة؟ الإجابة كاملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما الذي يميز كاشف شركات التداول من ثقة؟ الإجابة كاملة
 

تبحث عن آلية تمكنك من التعرف على شركة التداول التي تنوي التعامل معها قبل تجربتها بشكل فعلي، وهذا حتى تتمكن من تفادي شركات التداول النصابه والوهميه، في الماضي كان هذا أمرًا صعبًا للغاية، فلكي تتمكن من خوض تجربة تداول آمنة بالتأكيد كنت ستقع فريسة سهلة لدى شركات التداول النصابة، خصوصًا إذا كنت مبتدئ، ولا تمتلك الخبرة الكافية في اختيار شركة التداول الأمثل بالنسبة لك.

لكن الآن، ومع موقع ثقة يمكن لأي شخص التعرف على شركة التداول التي ينوي الاشتراك معها قبل خوض التجربة معها بشكل فعلي، ودفع الأموال، وهذا من أجل التأكد هل هي شركة جديرة بالثقة يكمل مشواره معها، أم أنها شركة نصابة ينبغي عليه تجنبها، وهذا عن طريق الاستعانة بـ كاشف شركات التداول المقدم من الموقع.

فيما يلي سنرصد لكم كافة التفاصيل المتعلقة بأداة كاشف شركات التداول، حيث سنتعرف على ما هي هذه الأداة؟ وما الذي يميزها؟ بالإضافة إلى أننا سنتعرف على كيفية استخدامها، وغيرها من التفاصيل الأخرى، فأكمل القراءة من فضلك.


ما هي أداة كاشف شركات التداول من ثقة ؟
هي عبارة عن محرك بحث داخلي بالموقع يمكن زوار الموقع من البحث عن أي شركة تداول يريدون التعامل معها، ومن خلال البحث سيتعرفون بشكل كامل على كافة التفاصيل المتعلقة بشركة التداول محل البحث، فالأمر لا يقتصر على فكرة تحديد وضعها القانوني داخل السوق المالية كونها مرخصة أم لا، ولكن يمتد الأمر إلى أكثر من ذلك، حيث سيتم التعرف على تاريخ هذه الشركة، وموقعها، والمسؤولين عنها، والتراخيص الحاصلة عليها، بالإضافة طبعًا إلى وضعها القانوني داخل السوق، وهذا سيسهل كثيرًا على المتداولين، وسيجنبهم خطر الوقوع في فخ شركات التداول النصابة، لأنهم عندما يستعينون بكاشف شركات التداول، فستكون الشركات بالنسبة لهم كتاب مفتوح يمكنهم التعرف عليه بسهولة وبكل شفافية.


كيف يمكن استخدام أداة كاشف شركات التداول من ثقة؟
هذه الأداة مقدمة بشكل مجاني كليًا للجميع، لهذا يمكن لكافة الزوار بلا استثناء الاستفادة منها دون دفع أي رسوم نقدية، واستخدامها بسيط للغاية، حيث أنه من خلال كتابة اسم الشركة المراد التعرف عليها داخل محرك البحث ستنتقل إلى صفحة أخرى تحتوي على كافة البيانات المتعلقة بالشركة، وفي هذه الصفحة ستجد شرح وافي وكامل لكل التفاصيل الصغيرة، والكبيرة المتعلقة بشركة التداول التي قمت بالبحث عنها، بداية من تاريخ النشأة بالإضافة إلى موقعها الحقيقي على أرض الواقع، ورسوم الاشتراك معها، وخيارات التعامل المالي التي توفرها، والحسابات التي تقدمها، وهل تقدم حسابات دينية أم لا، وبالتأكيد طبيعة وضعها القانوني داخل السوق، هل هي تحميل ترخيص درجة أولى، أم ترخيص درجة تانية، أم أنها شركة وهمية ليس لديها أي ترخيص على الإطلاق، أو تحمل تراخيص مزيفة، وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالشركة محل البحث، بشكل حيادي تمامًا، وغير متحيز.

ما الذي يميز كاشف شركات التداول من ثقة؟
المجانية
يقدم موقع ثقة أداة كاشف شركات التداول بشكل مجاني تمامًا، دون دفع أي رسوم على الإطلاق، وبهذا يمكن لجميع الزوار البحث عن شركة تداول، أو أكثر باستخدام هذه الأداة دون الاكتراث لوجود مصاريف مالية جراء استخدام هذه الخدمة، وبالتأكيد هذا سيمكنهم من مراجعة العديد من الخيارات عن كثب قبل الاستقرار على الخيار النهائي الأمثل بالنسبة لهم.


شمول المعلومات
أداة كاشف شركات التداول لا تقدم معلومات مختصرة للزوار، ولكنها تشتمل على كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة المتعلقة بشركة التداول التي يبحث عنها الزائر، حيث من خلال استخدام الأداة يمكنك التعرف على تاريخ شركات التداول بشكل كامل، وعن كثب دون إغفال أي تفصيلة متعلقة بها.


الدقة في التحري
جميع التفاصيل، والمعلومات التي يتم مشاركتها هي معلومات دقيقة، وصادقة تم تحريها اعتمادًا على فريق عالي من الخبراء في هذا المجال، لهذا لا داعي للقلق بعد الآن، وهذا لأنه مع أداة كاشف شركات التداول ستكون على دراية كافية بهذا السوق، وستحصل على المعلومات الصحيحة من مصادرها الموثوقة.


تجنب شركات التداول النصابة
يفيد الاعتماد على هذه الأداة كثيرًا في مسألة تفادي شركات التداول النصابة، لأن باستخدامها لن تتعامل سوى مع شركات التداول الموثوقة والمرخصة فقط لا غير. فتخيل أنك اخترت شركة التداول التي تنوي التعامل معها بشكل عشوائي ليس من المستبعد أن تكون هذه الشركة غير موثوقة أو نصابة، ولكن بالاعتماد على كاشف شركات التداول والبحث عن شركة الوساطة المالية عليه ستكون متأكد من وضع الشركة قبل الاشتراك فيها.


وجود خدمات جانبية
أحيانًا قد يبحث الزوار عن شركة تداول ما في أداة كاشف شركات التداول، ولكن يفاجيء أنها غير موجودة، وهنا يقدم موقع ثقة الحل، وهذا عن طريق التواصل المباشر مع الموقع من خلال الواتس اب، حيث يمكن للزائر ارسال رسالة على الواتس اب الخاص بخدمة العملاء بالموقع فيها اسم الشركة المراد التعرف عليها، وموقعها الإلكتروني على الويب، وسيتم الرد على الرسائل، وسيرفق فيها كافة التفاصيل المتعلقة بشركة التداول التي تم الاستفسار عنها، وطبيعة وضعها القانوني داخل السوق بشكل واضح.


ما هي أفضل منصة تداول حسب تقييم فريق ثقة؟
حصلت منصة التداول xStation التي يتم تطويرها من قبل فريق XTB على تقييم عالي جداً، كونها من ضمن المنصات الاحترافية لادارة التداول والصفقات سواء للمتداولين الجدد أو الخبراء.

يمكن الوصول من خلال منصة xStation الى أسواق مالية مختلفة، مثل سوق صرف العملات الأجنبية - الفوركس.

هذه المنصة مدارة بشكل كامل من قبل شركة XTB التي تعتبر أحد أفضل شركات التداول المرخصة في المنطقة كونها وسيط مالي منظم من قبل DFSA في دبي.

إلى هنا نكون قد تعرفنا بشكل كامل على أهم التفاصيل المتعلقة بما يميز كاشف شركات التداول من موقع ثقة.

مجموع المشاهدات: 1417 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة