الرئيسية | متفرقات | من هو عبد الرزاق المنصوري عامل إقليم تطوان الجديد؟

من هو عبد الرزاق المنصوري عامل إقليم تطوان الجديد؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
من هو عبد الرزاق المنصوري عامل إقليم تطوان الجديد؟
 

عين الملك محمد السادس عبد الرزاق المنصوري، عاملا لإقليم تطوان، خلفا ليونس التازي الذي عينه واليا لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وولد عبد الرزاق المنصوري، الذي عينه الملك محمد السادس عاملا على إقليم تطوان، بتاريخ 6 غشت 1965 بتازة، وهو خريج معهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة، حاصل على دبلوم مهندس فلاحي ودبلوم سلك تكوين مفتشي الإدارة الترابية ودبلوم المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات.

وبدأ اعبد الرزاق المنصوري مساره المهني كمهندس فلاحي بالمكتب الجهوي للاستمار الفلاحي لدكالة سنة 1992. قبل أن يلتحق بسلك مفتشي الادارة الترابية لوزارة الداخلية بتاريخ 228 يوني 1994.

وفي سنة 2001، عين السيد عبد الرزاق المنصوري كاتبا عاما لإقليم العرائش ثم انتقل بنفس الصفة إلى إقليم بركان بتاريخ 16 شتنبر 2008، قبل أن يعين في منصب كاتب عام لإقليم القنيطرة بتاريخ 14 أكتوبر 2012 ، وهو المنصب الذي ظل يشغله إلى أن حظي بثقة الملك، حيث عينه جلالته في 29 يناير 2015 عاملا على إقليم تنغير

كما شغل عبد الرزاق المنصوري مهام مدير الدراسات بالمعهد الملكي للإدارة الترابية بالنيابة ابتداء من تاريخ 21 مارس 2016، تم مهام عامل إقليم ورزازات بالنيابة ابتداء من تاريخ 12 غشت 2017 وعاملا بإقليم ورزازات.

و عبد الرزاق المنصوري متزوج وأب لثلاثة أبناء

مجموع المشاهدات: 6469 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة