الرئيسية | متفرقات | حملة رمضان للتضامن من Glovo لدعم الفئات الاجتماعية الضعيفة في المغرب

حملة رمضان للتضامن من Glovo لدعم الفئات الاجتماعية الضعيفة في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حملة رمضان للتضامن من Glovo لدعم الفئات الاجتماعية الضعيفة في المغرب
 

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت  Glovo، الشركة الرائدة في مجال التوصيل متعدد الفئات بالمغرب عن  تفعيل مبادرة "رمضان للتضامن" لمد يد العون للفئات الأكثر هشاشة.


خلال الفترة من 24 مارس إلى نهاية الشهر الفضيل، سيتمكن المستخدمون من التبرع مباشرة عبر تطبيق Glovo لمؤسسات خيرية معروفة مثل "جود" و"قرى SOS الأطفال" و"أمل بلادي" و"بنك التغذية". سيتم التبرع بكافة الأموال التي يتم جمعها إلى الجمعيات الشريكة من قبل Glovo، بدون أي اقتطاعات، و ستساهم هذه الحملة في دعم مبادرات ملموسة لمساعدة الفئات الأضعف في جميع أنحاء المملكة المغربية، وذلك عبر 48 مدينة تتواجد فيها خدمات Glovo.


تُساهم Glovo بشكل فعال في تعزيز التضامن من خلال توظيف تقنياتها وسمعتها
وعن أهمية هذه المبادرة، يصرح السيد حمزة الناصري بناني، المدير العام لشركة Glovo المغرب: "بصفتنا شركة تكنولوجية رائدة، نفخر بأن نضع تطبيقنا في خدمة القضايا الاجتماعية والإنسانية النبيلة. يعتبر رمضان شهر العطاء والتكافل، ويسعدنا أن نشارك في تحسين ظروف حياة الأشخاص المحتاجين".
هذا و قد عبرت الجمعيات الشريكة لGlovo عن امتنانها لمبادرة الشركة ودعمها من خلال تسهيل عملية التبرع عبر التطبيق.


في هذا الصدد، أكدت السيدة هند العايدي، رئيسة جمعية "جود": " لطالما ساهمت Glovo في دعم أعمالنا الخيرية. إن مسؤوليتها الاجتماعية هي نهج يميزها عن غيرها ويشجعنا على العمل جنبًا إلى جنب معها. تُعد Glovo مثالًا للشركات المتضامنة التي تلتزم تجاه المجتمع."  


مبادرة مستدامة والتزام  لتعزيز التضامن
تأتي حملة "رمضان للتضامن" ضمن سلسلة المبادرات التي تنفذها Glovo لدعم المجتمعات المحلية. ففي شتنبر 2023، قامت الشركة بتفعيل "صندوق الإغاثة من الأزمات" استجابة لزلزال الحوز، وتمكنت من جمع أكثر من 2 مليون درهم من التبرعات من مستخدميها.
تدعو Glovo مستخدميها إلى المشاركة الفعالة في هذه الحملة. فعن طريق التبرع السهل بواسطة التطبيق، سيساهمون في تعزيز روح العطاء والقيم النبيلة التي تميز شهر رمضان المبارك.

مجموع المشاهدات: 7904 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة