الرئيسية | متفرقات | برقية تعزية ومواساة من الملك إلى أفراد أسرة الفنان المرحوم وديع الصافي

برقية تعزية ومواساة من الملك إلى أفراد أسرة الفنان المرحوم وديع الصافي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة الفنان المقتدر المرحوم وديع الصافي، الذي وافته المنية، أمس الجمعة، بعد حياة حافلة بالعطاء الفني الراقي.

وعبر جلالة الملك، بهذه المناسبة المحزنة، لأفراد أسرة الراحل وكافة أهلهم وذويهم، ومن خلالهم لجميع أصدقاء ومحبي هذا الفنان الكبير، عن أحر تعازي وأصدق مواساة جلالته لهم في "رحيل أحد مشاهير الأغنية العربية الذي ظل طيلة حياته الفنية المتألقة يحظى بحب وبتقدير الجمهور العربي الواسع".

ومما جاء في هذه البرقية " إن وفاة الفقيد العزيز لا تعد خسارة لعائلته الصغيرة أو لوطنه لبنان الشقيق فحسب، وإنما هي خسارة كبيرة لسائر عشاق طربه الأصيل سواء في بلده الثاني المغرب، أو في الوطن العربي الذي فقد بغيابه فنانا متميزا تربع على عرش الغناء العربي لعقود، بفضل ما حباه الله من حنجرة ذهبية، وحضور قوي، وحب صادق للناس ولفنه على حد سواء، في حرص ووفاء لنهج فنه الرائع، مخلفا وراءه تراثا غنائيا متنوعا سيظل خالدا في أذهان عشاقه كما في السجل الذهبي للأغنية العربية المتميزة".

وتوجه جلالة الملك بالدعاء إلى الله تعالى بأن يعوض الجميع عن فقدانه جميل الصبر وحسن السلوان وأن يتقبله في ملكوته الأعلى مشمولا بعفوه وإحسانه.

مجموع المشاهدات: 1495 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة