الرئيسية | متفرقات | تنصيب العامل الجديد لعمالة سلا السيد مصطفى خيدري

تنصيب العامل الجديد لعمالة سلا السيد مصطفى خيدري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

ترأس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية السيد الشرقي الضريس، اليوم الخميس بسلا، حفل تنصيب السيد مصطفى خيدري، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على عمالة سلا.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، أكد السيد الضريس أن مدينة سلا أصبحت، بفضل العناية الملكية السامية، قطبا مهما في النسيج الاقتصادي الوطني، ما ساهم في رفع مستوى عيش المواطنين وتحقيق النهضة التنموية الشاملة.

وذكر بالمشاريع المهيكلة التي عرفتها المدينة في السنوات الأخيرة، من قبيل المنطقة الصناعية، وقنطرتي مولاي يوسف والحسن الأول، وتهيئة ضفتي أبي رقراق، مما عزز مكانة المدينة على المستويين الجهوي والوطني.

وأكد السيد الضريس على ضرورة تفعيل المضامين العميقة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والتي تروم محاربة الإقصاء والتهميش، مشددا على أن الجميع مدعو لتعبئة الطاقات واعتماد المقاربة التشاورية لإيجاد الحلول الواقعية لمواجهة الإكراهات الاجتماعية.

وقال السيد الضريس إن حنكة وخبرة السيد مصطفى خيدري تؤهله ليكون في مستوى المسؤولية التي أناطه بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

كما تقدم بالشكر للسيد عبد السلام بكرات العامل السابق لعمالة سلا على الخدمات التي قدمها للمدينة، حيث حظي بثقة جلالة الملك الذي عينه واليا على جهة مراكش تانسيفت الحوز عامل عمالة مراكش.

وجرى حفل التنصيب بحضور ممثلي السلطات المحلية والمنتخبين وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية وفعاليات المجتمع المدني.

مجموع المشاهدات: 2091 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | علي عبد الدائم
حول تنصيب العامل الجديد لمدينة سلا
نأسف كل الأسف على مغادر السيد عبد السلام بكرات والذي كان بحق رجل الحوار ورجل الإقناع والإقتناع ونتمنى له خالصين التوفيق في مساره المهني ونتمنى أن نجد في العمال الجديد ما وجدناه في سلفه والله الموفق
مقبول مرفوض
0
2014/01/24 - 04:36
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة