الرئيسية | اقتصاد | برنامج "باغي نتزوج" يثير سخط المغاربة على الفايسبوك (فيديو)

برنامج "باغي نتزوج" يثير سخط المغاربة على الفايسبوك (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برنامج "باغي نتزوج" يثير سخط المغاربة على الفايسبوك (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

أثار البرايم الاول من سلسلة الويب الجديدة "باغي نتزوج" بشراكة مع "nestlé"، سخطا كبيرا و انتقادات من طرف مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي ، معتبرين أنه يقدم فكرة بعيدة كل البعد عن العادات و التقاليد المغربية .

السلسلة التي أراد المسؤولون بالشركة أن تكون نسخة مغربية من برنامج تلفزيون الواقع الفرنسي "من يريد أن يتزوج ابني" ، تعرضت لانتقادات واسعة على الشبكات الاجتماعية منذ البرايم الاول ، حيث انتقد معلقون على موقع الفايسبوك ، تبخيس دور المرأة و حصره في "ربة منزل" ، تتمثل مهمتها الأساسية في خدمة زوجها المستقبلي.

في سلسلة "باغي نتزوج" ، تخضع والدة الزوج المستقبلي ، المعروفة باسم "الحاجة " ، 5 نساء الى عدة تحديات من أجل اختيار من ستصبح زوجة ابنها. 

و في أول حلقة  كانت المهمة الرئيسية لهؤلاء النساء هي إعداد الحلويات التي ستحدد جودتها مصير المشاركات الخمس في المسابقة ، و هو تحد اعتبره العديدون "مثيرا للسخرية" . 

و بررت  سلمى ميار ، المديرة المكلفة بالعلامة التجارية "nestlé"، في تصريح اعلامي، فكرة السلسلة بكون الشركة ترغب في تقديم محتوى جديد للمستهلكين ، ومنحهم أفكارا لإعداد الوجبات بطريقة بعيدة عن الرتابة ، مضيفة أن السلسلة تحكي الحياة الواقعية وتناقش موضوع الزواج و صراع الحماوات مع زوجات أبنائهم، في قالب كوميدي.

مجموع المشاهدات: 14633 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عزوز المصطفى
وين المنظمات الحقوقية المدافعة عن المراة ؟الايشبه هذا البرنامج سوق عكاض ايام الجاهلية!، لان العشرة الزوجية تكون عن حب واحساس رائع. وليس الاكل وهو اخرماتكلمون عنه العرسان بعد مزة من الزواج.
مقبول مرفوض
1
2018/04/24 - 02:22
2 | ياسين
مدرسة السيرة النبوية
ممكن تكون الحداكة واحدة من أسباب اختيار الزوجة ولكن ليس أول ولا أهم الأسباب وبالعودة إلى حديث رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه سلم نجد اعتبار الدين أولى، سواء بالنسبة للمرأة أو الرجل عاد المال والنسب والجمال
مقبول مرفوض
1
2018/04/24 - 05:47
3 | Rachidnyc
شعب مشاغب
السلامة ي الله هد بوزبال فبن كيلقاوهوم اتفوا اتفوا اتفوا عليكم أو على الحاجة أو على اليتوب
مقبول مرفوض
0
2018/04/24 - 10:25
4 | سارة
الحقيقة
أولا شركة nestlé إسرائيلة لهذا يبحثون عن ساس العائلة (الأم) من هنا يمكن إنتاج جيل فاشل وبدون هدف يمكن إختراقه بكل سهولة.
مقبول مرفوض
0
2018/04/24 - 11:18
5 | ربيع
مهزلة
تفوووواا على عقلية ديال.... عيب وعار اش هاد المهزلة
مقبول مرفوض
0
2018/04/25 - 03:42
6 | سلام
وجدة
انا زوجتي ليست طباخة بارعة ، و لكنني أعيش معها أجمل اللحظات و لا أظن أن هناك من يعيش السعادة و الرومانسية الحقيقية كما أعيشها أنا في بيتي ، و السر في هذا أنها إمرأة مؤمنة مطيعة لربها . أما المتبرجات الرخيصات وإن كانت الواحدة منهن تتقن كل شيء (علم ، طبخ ، ذكاء ) و لكنها حتما ستكون زوجة فاشلة
مقبول مرفوض
0
2018/04/26 - 06:43
7 | عزالد ين
السلام وعليكم
مقبول مرفوض
0
2018/10/31 - 09:33
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة