الرئيسية | اقتصاد | بالفيديو: أخنوش يقصف العثماني ويحمله مسؤولية إضراب التجار

بالفيديو: أخنوش يقصف العثماني ويحمله مسؤولية إضراب التجار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: أخنوش يقصف العثماني ويحمله مسؤولية إضراب التجار
 

أخبارنا المغربية - عبد الرحيم مرزوقي   

أكد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني الأحرار، أن حزبه  يرفض نظام "الفوترة" الجديد و الذي أثار غضب التجار وخوضهم لاضرابات، معتبرا أنه يجب فتح باب الحوار قبل اتخاذ أي خطوة مستقبلا.

وحمل أخنوش في كلمته اليوم الاحد ، خلال دورة "عمر بوعيدة" للمجلس الوطني  لحزب التجمع الوطني للاحرار، المسؤولية لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني في الجدل الذي رافق نظام الفوترة الإلكترونية، على اعتبار أنه كان وراء عرض قانون المالية أمام البرلمان.

وأضاف أخنوش دفاعا عن موقف محمد بنشعبون وزير الاقتصاد والمالية المنتمي لحزبه "الوزراء يعملون تحت إمرة رئيس الحكومة ، وليس الحزب ، حيث لا يمكن تحميل وزراء الحزب وحدهم المسؤولية في أي موضوع ، على اعتبار أنهم يشتغلون تحت إشراف رئيس الحكومة"، مضيفا بالقول "نحن مسؤولين .. خاص غيرهما لي يقولو واش مسؤولين أولا لا".

مجموع المشاهدات: 6285 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | المهم
الشفافية
هكذا تكون الديمقراطية ؛ لدينا المعارضة داخل الحكومة ؛ كل وزير ينتقد الآخر و يحمله المسؤولية و هكذا يكون التحضير للانتخابات المقبلة ؛ لا نفهم أي شيء من هذه الحكومة حكومة المصالح
مقبول مرفوض
2
2019/01/27 - 08:32
2 | Stylo 7mer
واش كيحساب ليك مازال غنتيقو بيك وبالحزب ديالك؟ منذ متى كنتم تحت إمرة رئيس الحكومة؟ وزير حزبكم الذي أتى بهذا القانون، والآن تتملصون منه؟ واش حنا حوالا؟
مقبول مرفوض
2
2019/01/27 - 08:41
3 | عبد الله
عبث الأحزاب
في الحقيقة العبث السياسي من المسؤول عليه ، يخيل للإنسان المتتبع البسيط ،ان هذه الحكومة مفروضة على بعضها ، فحتى لو كان الغاية هي الانتخابات المقبلة من المفروض على الأحزاب أن تتحلى بالمسؤولية وتقدم استقالتها وتترك التسيير للأحزاب المنسجمة او تحل نهائيا وتكون انتخابات جديدة. الذي يبدو ان هناك من يلعب في الخلف ، ومن السهل جدا إقصاء البيجدي. بان يستقيل الأحرار واتباعهم ويشكلون حكومة برياستهم او تجرى انتخابات. ولكن الذي يبدو الاستهتار بعقول المغاربة. وتشبت البيجدي بالكرسي وغرور الأحرار المدعمين من أصحاب النفود الحقيقيين. هذا ليس في مصلحة الوطن.
مقبول مرفوض
0
2019/01/27 - 09:06
4 | تاجر
اتفق مع اخنوش،لأن العدالة لا تهمهممصلحة المواطن بقدر ما تهمهم مصالحهم الشخصية،ماذا سنقول لرئيس حكومة عندما يقول لك احس بالتجار لأن ابي كان يتركني عند الخضار في العطل؟اتمنى ان يتحد التجار و يقوموا باضراب لأسبوعين او اكثر
مقبول مرفوض
0
2019/01/27 - 10:13
5 | محمد بن علي
من خلال التناقضات آلتي تضاعفت حول سلوكات اعضاء العدالة والتنمية اصبح تصديق كل شيء مرتبط بهذا الحزب
مقبول مرفوض
0
2019/01/27 - 03:10
6 | محمد امين
أخنوش
رأس الفتنة مخترع البلوكاج
مقبول مرفوض
0
2019/01/27 - 04:19
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة