الرئيسية | اقتصاد | التجاري وفا بنك: "الإفريقية للبورصة" تتحول إلى "التجاري للقيم المنقولة لغرب افريقيا"

التجاري وفا بنك: "الإفريقية للبورصة" تتحول إلى "التجاري للقيم المنقولة لغرب افريقيا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التجاري وفا بنك: "الإفريقية للبورصة" تتحول إلى "التجاري للقيم المنقولة لغرب افريقيا"
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 

تحولت "الإفريقية للبورصة"، شركة التدبير والوساطة لمجموعة التجاري وفا بنك لمنطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب افريقيا، إلى "التجاري للقيم المنقولة لغرب افريقيا".

 

وأفاد بيان صدر، أمس الجمعة، عن الشركة الايفوارية للأبناء، فرع التجاري وفاء بنك، بأن "الإفريقية للبورصة"، شركة التدبير والوساطة لمجموعة التجاري وفاء بنك في منطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب افريقيا أصبحت، في إطار تطورها المتواصل، تحت مسمى "التجاري للقيم المنقولة لغرب افريقيا".

 

وأضاف المصدر أنه بعد مرور أكثر من عام على انتقال الشركة إلى مقرها الجديد، قرر مجلسها الإداري إطلاق التسمية الجديدة "التجاري للقيم المنقولة لغرب افريقيا"، من أجل إبراز تموقعها الجديد.

 

وأوضح أن الاسم الجديد، يحدد مرحلة جديدة من التحول العميق الذي انخرطت فيه الشركة المذكورة منذ العام 2017 وصولا إلى مرحلة النضج الذي تعشيه اليوم، وستواكب تطورها المستمر مع مراعاة تغطيتها الإقليمية.

 

ويأتي تغيير التسمية أيضا في سياق اعتماد الهوية البصرية لمجموعة التجاري وفا بنك ، مما يعكس انتماء الشركة لهذه المجموعة الإفريقية الرائدة، والمعروفة بخبرتها وانخراطها في خدمة افريقيا التي تمضي في مسيرة التقدم.

 

وتلتزم شركة "التجاري للقيم المنقولة لغرب افريقيا"، بدعم من دول منطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب افريقيا والمؤسسات ، والمقاولات والأفراد ب " الحفاظ على مسار القيم التي أقرها لها السوق والتي تمكنه من أن يكون الأفضل لتقديم الجودة من حيث تقديم الاستشارة المناسبة والسلاسة في معالجة المعاملات، استجابة لحاجيات جميع زبنائه ".

 

وأشار المصدر إلى أنه منذ عام 2017 ، انخرطت "الإفريقية للبورصة" في برنامج للتحول العام من أجل تزويد زبنائها بخدمات ذات قيمة مضافة والمساهمة في التنمية ودينامية السوق المالية الإقليمية للاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب افريقيا.

 

وقد تخلل هذا النهج تطور لمنظومته من خلال اعتماد هيكل تنظيمي جديد، والرفع من عدد العاملين و إحداث مصالح إدارية جديدة، إلى جانب تطور عملياته المهنية من خلال وضع دفتر المساطر وإعداد خريطة المخاطر التي تغطي جميع المهن التابعة لها.

مجموع المشاهدات: 1108 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة