الرئيسية | اقتصاد | فضيحة اختلاس تضرب "البنك الشعبي" والشرطة القضائية تدخل على الخط

فضيحة اختلاس تضرب "البنك الشعبي" والشرطة القضائية تدخل على الخط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة اختلاس تضرب "البنك الشعبي" والشرطة القضائية تدخل على الخط
 

أخبارنا المغربية:الدار البيضاء

كشف مصدر مطلع لموقع "أخبارنا"، أن الشرطة القضائية بالعاصمة الاقتصادية تحقق في ملف اختلاس مليار ونصف بوكالة البنك الشعبي سيدي مومن بالدار البيضاء .

هذا وذكرت مصادرنا، أن الموظفة بذات المؤسسة البنكية التي تشغل كمسؤولة على الصندوق لاذت بالفرار بعدما تم اكتشاف اختلاسات أموال المواطنين برفقة عائلتها   كاملة بحيث كانت تشركهم في عمليات السرقة باستعمالها كمستفيدين وهميين من شيكات البنك .

ووفق نفس المصادر فان الامن استنطق مدير الوكالة الذي تجمعه بها علاقة وطيدة على اعتبار أنه هو طلب تنقيلها من وكالة كان يشتغل بها إلى وكالة سيدي مومن بل إن بعض العمليات التي تمت من طرف الموظفة الهاربة كانت باستعمال القن السري الخاص بالمدير المذكور ما جعل الأمن يشك في رواية تواطئ الاثنين بعمليات السرقة والاختلاس .

تجدر الإشارة إلى أن الموظفة كانت محل عدة شكايات من طرف الزبناء قبل استقدامها من طرف مديرها الى وكالة سيدي مومن ليطرح السؤال حول طبيعة علاقة الاثنين فعوض أن يتم تأديبها يتم تنقيلها إلى وكالة اخرى في حين ترفض طلبات الانتقال لعدد من الموظفين والعاملين بالبنك الشعبي.

 
مجموع المشاهدات: 42560 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
اكبر بنك مغربي. اي/شعبي/ ينهب من كل شئ وبدليل. وانا مشترك مند 30 عام ومتقاعد وخاصة في كريدي
مقبول مرفوض
0
2019/02/04 - 04:48
2 | الكشامي
ناري اعلا وحلا عندي فالحساب اديالي معاهم واحد الربعالاف اريال كوراهم اداوها حتى هيا
مقبول مرفوض
0
2019/02/04 - 05:39
3 | الحاج قدور
السرقات لا تتم في البنك الشعبي فقط ،بل تتم في كل اابنوك المغربية
مقبول مرفوض
0
2019/02/05 - 02:06
4 | بومعيم يوسف
قبضت عنهم في بداية تدبير اكبر عملية نثب على مشروع هم شركاؤنا فيه
بلاغ هام. م. م. م الى مولانا صاحب الجلالة ملك المملكة المغربية ،امير المؤمنين محمد السادس ن.و.ا ## مرت 22 يوما وانا متمسك بإضرابي عن الطعام ،حالتي الصحية تدهورت اكثر فاكثر. -آود ان احمل كامل المسؤولية التامة لشركائي في المشروع ، و قد تبت بالوثائق والحجج تورط رئيس مؤسسة البنك الشعبي بمساعدة استاد في المحاماة واطرهم التابعة لنهج الفساد ةتعطيل تقدم البلاد ضبط عنهم متلبسين في الاستعداد للاستلاء على معمل الجبن اليدوي الوحيد بافريقيا اوهم نفسهم مولاي من اتو بي الى المغرب للاستتمار وخلق مناصب شغل و الثروة ،فادا بس اكتشف عصابة لهب الثروة ،هم من يخلقون الازمات الاجتماعية لنقص السيولة الورقية بين المواطني الى ان فقد المواطن الشريف تقته فيما نسميه دولة(مشكل التعاقد هو مشكلة تقة بين الدولة والاستاد ،فهدا الاخير فقد تقته بالمؤسساة لهدا يريد التعاقد مع الدولة اي التقة (اجور حكومية ١٠٠%مامنة فقط لهدا السبب التقة) فلنعمل جميعا كي نعيد هاته التقة بيننا و لننظف ما ونستطيع تنظيفه .كما ارجو من الجميع تقبل قرار اخر اتخدته لنفسي وهو اني لا و لن اقبل ايتها مساعدة لا من اصدقاء ولا من اقارب (جزاكم الله خيرا اعلم جيدا نيتكم الحسنة ) لكن يجب علينا انهاء هاته المسرحية الفكاهية (لمؤسساة تدير تروة البلاد بنفس المنهج والمنطق وهو يزيد فقط في افلاس بلدي و انى كمغربي حر لا اقبل ان يصطفو يتهاتفو و يتسابقو و يتسارعو على تسيير ما لس لهم به دراية ولا له بفاهمين ، هآآنا أحملكم المسؤولية الكاملة امام جميع المغاربة و إخواننا العرب و الرأي الدولي و هو متتبع لقصتي لهدا اكتب باللغة العربية الفصحى كي اسهل على ابنائي بإيطالية طرجمة ما يقع لأبيهم( الإيطالي ايضا متجنس) ومتابعة تنفيد حكم الموت الباطئ و دلك بوطنه الام على ايدي اخوته ..."قصة يوسف تتكرر يا سبحان الله.... حسبي آلله و نعم الوكيل في كل ظالم
مقبول مرفوض
1
2019/06/26 - 06:18
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة