الرئيسية | اقتصاد | انفراد:تفاصيل الزلزال الذي أطاح برؤوس كبيرة داخل البنك الشعبي(الأسماء كاملة)

انفراد:تفاصيل الزلزال الذي أطاح برؤوس كبيرة داخل البنك الشعبي(الأسماء كاملة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انفراد:تفاصيل الزلزال الذي أطاح برؤوس كبيرة داخل البنك الشعبي(الأسماء كاملة)
 

أخبارنا المغربية:الرباط

علمت الجريدة من مصادر مطلعة، أن تغييرات كبيرة وقع عليها "محمد كريم منير" الرئيس المدير العام للبنك الشعبي فاتح مارس الجاري، همت تعيين عدد من المدراء العامين ومدراء الإدارات الجماعية ومدراء الأقطاب .

هذا وذكرت مصادرنا، أنه تم استقدام "برادة بوشرة" التي كانت تشغل  منصب مديرة قطب الدار البيضاء، الى الإدارة الجماعية بالرباط  خلفا لـ"لسبتي جليل" الذي تم تعيينه مديرا عاما ل la banque de détail بالبنك الشعبي المركزي.

فيما تم استقدام رئيس الإدارة الجماعية لأكادير، وتعينه مديرا عاما مساعدا مكلفا بشبكة بنك الدار البيضاء مكان "بوشرى برادة."

 وشهدت التغييرات الكبيرة التي طالت مختلف مناصب المسؤولية بذات المؤسسة البنكية، تعيين "العيدي الوردي" مستشارا لدى الرئيس المدير العام للمجموعة، والذي كان يشغل منصب  مدير عام la banque de detail فيما  تم تعيين السبتي جليل مدير عام  la banque de détail بالبنك الشعبي المركزي والذي كان يشغل منصب مدير الإدارة الجماعية للرباط.

وأشر "محمد كريم منير"، على قرار  توسيع صلاحيات "الدباغ حسن" المدير عام مساعد مكلف بالخواص والمهنيين لتشمل قطاع banque multi canales و الرقمنة، وعلى تعيين "كمال مقداد" مدير عام البنك الشعبي المركزي والدولي وهو الذي  كان يشغل مدير عام مكلف بالدولي .

وأفرزت الحركية الجديدة، تعيين "شكري وامدينة"، مديرا عاما مساعدا مكلفا بقطب المخاطر والقروض بعدما كان يشغل في السابق منصب مدير بإدارة المخاطر، التي تم توسعتها لتشمل القروض على عهد "محمد كريم منير".

مجموع المشاهدات: 52034 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | Réda
خريبيقة
مالنا ومال البنك الشعبي ،الزلزال اكون حتى بركان،ما يهمنا هو مافعل ويفعل رءيس الحكومة والوزراء والمسوؤلون على البلاد من حلول للمشاكل اليومية الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والامنية هذا هو المهم،فحال الا البنك الشعبي هو وزارة الاقتصاد والمالية،الابناك لا يهمها الا نفسها مثل النار والمواطن طز عليه
مقبول مرفوض
5
2019/03/14 - 09:25
2 |
اشمن زلزال هادو ترقيات لو كان زلزال هي يتقاعدو ويضخو دماء جديدة شبابية ، كول دايرة بيناتهم .
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 09:40
3 |
لاعلاقة لنا بهذا الهراء والكلام الفارغ....لكن ملاحضة بسيطة اريد اتارتها لماذا لا تفكر جل المؤسسات ببلادنا في فتح المجال أمام الجيل الشبابي الجديد.ونناشد ارباب الكراسي الدهبية بالقناعة والتنحي
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 10:30
4 | واحد مكلخ
الله يهديكم على القارئ
هذه ترقيات و ليس زلزال .........
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 11:02
5 |
اكبر بنك في مغرب وليس وحيد الدي ينهب ويسرق بقانون ودليل موجود. ودولة تعرف هدا. ولوبي هو من يساعد هؤلاء لانه مستفيد وهناك اسماء ادا اردتم نشرها فبسم الله. لأن دولة تدخل سجن من يفضح هؤلاء ومستفيد اكبر وراء ستار وهو؟الي حلقة مقبلة وسنقول اسماء ولاننا منخرطين في شعبي40عام وما اخدوه اكثر ماناخد من معاش عسكري
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 11:12
6 |
ههههه مهزلة ترقيات في مناصب عليا و نهب الأموال و يتكلمون على زلزال
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 11:13
7 | م ع
اتمنى ان يعطوا هؤلاء الجدد بض الشفافية للزبناء، بصفتي زبونا من الجاليلة لهذه الشركة لحظت بعض الغموض في الحسبات وخصوصا بعض القوانني و التي لا يمكن ان تفهم زيادة على ذالك انها مكتوبة بالفرنسية مع العلم ان الجالية موزعة في العالم هذا يعني اجدر ان تكون مكتوبة بالعربية. هذا من جهة،
اما من جهة اخرى وحسب تجربتي ،انني كلما ارسلت مبلغا الي حسابي يقوم البنك بقطع عدد من المبلغ في البلد المقيم انا فيه. لكن لما ياتيني الاشعار من الدارالبيضاء اعني البنك المركزي ،اجد اقتطاع اخر من الحساب كما اجد اقتطاعا ت اخرى كل سنة لا اعرف اسبابها منها 100 درهم هذه السنة، وبما ان حسابي لا اخذ منه اي شئ و انما اضيف فيه وجدته يتحرك شيئا ما ثم يعود الي نفس العد السابق ،ويحدث هذا سنويا، واخيرا وجدت دخول حوالة تفوق 1000درهم تم اقتطعت بدون سبب ولم اعرف من قام بهذا. لكن بما انني اكره ان اتوجه الي اي ادارة مغربية او اشتكي اليها، ساقوم بتوقف هذا الحساب واسحب ما تبقى وساتوقف عن هذه المهزلة التي دامت اكثر من20 سنة.
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 11:30
8 | عبدو
زيدان
الزلزال هو الحبس و لا السيزي
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 01:59
9 | فهمي
هوة
لماذا لا لتشاور أهل القرار مع الرؤوس الكبيرة سواء في البنك الشعبي أو غيره وإدراج ذلك ضمن قانون الحصول على المعلومة فمن باب الإنصاف أن يحصل المقررون على معلومات لاتصل إليها عقولهم بل هي عةد ذوي مهارات مشهودا لهم بها دوليا.
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 06:03
10 | MOHAMMED
UN PEU DE RESPECT
SALAM'
A TOUT LES JOURNALISTES
N'importe quoi
quelle est la valeur ajoutée de ce tremblement
مقبول مرفوض
0
2019/03/14 - 08:11
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع