كورنيش عين السبع تحت المراقبة.. حجز دراجات نارية فاخرة كانت تسير خارج القانون

الكلمة الكاملة لعزيز أخنوش خلال حضوره النسخة السادسة من الجامعة الصيفية للشباب الأحرار

أخنوش: "الأحرار" رائد في تمكين الشباب وتداول المسؤولية

بحضور أخنوش وقيادات الحزب.. شبيبة الأحرار توجه رسائل قوية في النسخة السادسة من جامعة الشباب

​"عاشوراء بميدلت".. كيف حوّل لهيب الأسعار طقوس البهجة إلى ركود تجاري؟

دقائق قبل انطلاق حفل الشاب خالد ضمن سهرات مهرجان موازين.. حضور ضعيف جدا للجماهير المغربية

"أوبر" تعلن استحواذها على منافستها "كريم" بـ3.1 مليار دولار

"أوبر" تعلن استحواذها على منافستها "كريم" بـ3.1 مليار دولار

أخبارنا المغربية ـ وكالات

قامت "أوبر" لخدمات النقل والتوصيل بالاستحواذ على منافستها "كريم" للتوسع معا في الفرص الإقليمية بـ"الشرق الأوسط الكبير".

 

الصفقة، المعلن عنها اليوم الثلاثاء، تجعل "كريم" وحدة مملوكة بالكامل لـ"أوبر"؛ وتعمل كشركة مستقلة تحت علامة" كريم" وبقيادة مؤسسي الشركة.

 

وتم التوصل إلى اتفاق للاستحواذ على "كريم" مقابل 3.1 مليار دولار، ومن المتوقع إغلاق الصفقة في الربع الأول من سنة 2020.

 

مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي لـ"كريم" وأحد مؤسسيها، سيواصل قيادة نشاط الشركة نفسها، حيث "كريم" و"أوبر" ستشغلان خدمتيهما إقليميا بشكل منفصل، وتحت علامتيهما المختلفتين.

 

جدير بالذكر أن المستجد يجعل "أوبر" تستحوذ على جميع نشاطات "كريم"، في مجالات نقل الركاب والتوصيل والمدفوعات، من المغرب إلى باكستان.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة