الرئيسية | اقتصاد | العقارات الإسبانية تستنزف العملة الصعبة المغربية وهذه هي المنطقة المفضلة لأغنياء المملكة

العقارات الإسبانية تستنزف العملة الصعبة المغربية وهذه هي المنطقة المفضلة لأغنياء المملكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العقارات الإسبانية تستنزف العملة الصعبة المغربية وهذه هي المنطقة المفضلة لأغنياء المملكة
 

أخبارنا المغربية : علاء المصطفاوي

كما كان متوقعا، واصل المغاربة تصدرهم لائحة الأجانب (من خارج الاتحاد الأوروبي) الأكثر إقبالا على اقتناء العقارات بإسبانيا، بل الأدهى من ذلك هو أن النسبة عرفت ارتفاعا ملحوظا خلال سنة 2018 المنصرمة.

ووفقا لوسائل إعلام إسبانية، فإن حوالي 7 في المائة من العقارات التي بيعت بإسبانيا حصل عليها المغاربة متفوقين على كل من الصينيين والروسيين.

هذا وتركزت جل العقارات التي اقتناها المغاربة سنة 2018 في الجنوب الإسباني، وتحديدا بمنطقة "كوسطا ديل صول" السياحية، بمتوسط سعر فاق 20 ألف درهم للمتر المربع.

 

 

مجموع المشاهدات: 14042 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | شهدان سعيد
مغاربة لايملكون حتي كوخا يصلح للسكن ومغاربة يشترون فلات في أغلي المناطق عقارا في اسبانيا وفرنسا وبالخصوص باريس المقاطعة 16،هكدا هي الحظوظ كما اريد لها.
مقبول مرفوض
-1
2019/05/19 - 01:18
2 | Abbas Saïd
La grande évasion
La grande évasion Ça démontre que ce pays est à la dérive par un manque d’un état de droit ainsi les pauvres veulent quitter le pays à cause de leur exclusion les riches prennent des dispositions pour quitter le pays au cas où la situation se détériore ! Donc tout le monde veut quitter !! Ça démontre qu’il n’y a pas d’état proprement dit
مقبول مرفوض
2
2019/05/19 - 01:32
3 | عادل
خير
سعدااااتهوم والله تادمعو عنيا
مقبول مرفوض
-1
2019/05/19 - 02:02
4 | عمر
ليس المغاربة المقيمين بالمغرب بل الجالية المغربية هي التي اصبحت تتجه للشراء في اسبانيا بدل المغرب وهم السبب في الطفرة الكبيرة للعقارةفي المغرب بعد سنة 2008 حيث دفعتهم الازمة الاقتصادية العالمية في التفكير بالرجوع الى المغرب وشراء العقارات فيها ثم بعد ارتفاع اسعار في المغرب بدؤو يعودون لاوروبا لشراء العقارات فيها ويبيعون عقاراتهم في المغرب الذي يعيش سوق عقاراته ازمة
مقبول مرفوض
-1
2019/05/19 - 02:17
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة