الرئيسية | اقتصاد | LG تعرض آلات غسيل ذات كفاءة عالية في اقتصاد الطاقة

LG تعرض آلات غسيل ذات كفاءة عالية في اقتصاد الطاقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
LG تعرض آلات غسيل ذات كفاءة عالية في اقتصاد الطاقة
 

الدار البيضاء،11 يونيو 2019 - طرحتLG غسالاتها عالية الكفاءة وذات الأداء المتميز، حيث تم تجهيز الغسالة الجديدة بنظام AI DD (Direct Drive) الجديد الذي يعتمد على التعلم العميق. حيث تحدد هذه التقنية خصائص وحجم كل حمولة لتقليل تلف الأقمشة. 

وهذا يضمن في كل مرة نتائج استثنائية ويقلل من الأضرار التي تلحقبالأقمشة بنسبة 18 ٪،مع إطالة عمر ملابسكم المفضلة. مع °TurboWash ™ 360،يوفر الشاحن الأمامي راحة FastWash، والتي تستغرق 39 دقيقة فقط، أي 34٪ أسرع من خيار TurboWash ™ الكلاسيكي. تقوم الغسالة برش نفث الماء ومنظفات الغسيل في أربعة اتجاهات مختلفة للحصول بسرعة على ملابس أنظف. تم تجهيز الغسالة الجديدة بنظام Steam™+ الذييزيل 99.9 ٪ من المواد المثيرة للحساسية من خلال دورة تعقيم خاصة ويزيل كذلك 30 ٪ من الطيات. 

تتميز غسالة LG الجديدة أيضًا بميزاتها الفريدة. حيث يستخدم الشاحن الجديدتقنية TurboWash3D™، والتي تعمل على تعزيز نقاط القوة المدمجة في TurboShot ™ (مزيج من ™ WaveForceوJetSpray) وTurboDrum ™ لتقديم أداء عالي الجودة. 

يرسل WaveForce ™ نفاثات مياه عمودية قوية للأعلى والأسفل، مما يضمن التنظيف الكامل لكل حمولة، بينما يوفر JetSpray الشطف السريع والفعال. في الوقت نفسه، يقوم TurboDrum ™ بتدوير الحوض والنابض لتوليد تيارات ديناميكية للمياه التي تتحرك في اتجاهين متعاكسين. 

بالإضافة إلى ذلك، تتميز آلة LG بتحسين في الكفاءة. بفضل استخدام خيار TurboWash™، يمكن ذلك من تقليل وقت الدورة إلى حوالي 39 دقيقة، مع استهلاك في الطاقة بنسبة 27٪ واستهلاك للمياه أقل بنسبة 14٪ مقارنة بغسالات LG التقليدية. 

مجهزة بوعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ وبفلتر مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، توفر الغسالة تدبيراجيدا لعملية النظافة، مع تجنب التلوث وضماننظافة الغسيل بشكل جيد. من أجل تجنب القيام بأعمال شاقة مملة والحاجة إلى بدء برنامج تنظيف منفصل، تقوم وظيفة "التنظيف التلقائي للخزان" بتنظيف الخزان أثناء دورة الغسيل. وللعناية الدقيقة بالغسيل، يمكن للمستخدمين إضافة Steam ™ إلى دورة معالجة البقع لامتصاص وغسل العناصر في ماء دافئ (40 درجة مئوية). 

مع 60 درجة مئوية، يعمل Steam ™ على تحسين الأداء في مجال نظافة هذه الغسالة القوية، مما يقلل من مسببات الحساسية بنسبة 99.9٪ لحماية صحة المستخدمين. 

تتوافق أجهزة LG مع تطبيق SmartThinQ™، مما يتيح للمستخدمين التحكم في أجهزتهم عبر هواتفهم الذكية. مع Smart Diagnosis™، يمكن للمستهلكين أيضًا تنزيل برامج غسيل مخصصة ومراقبة استهلاك الطاقة وتدبير الدورات والإعدادات. 

وبهذه المناسبة، صرح سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: "لضمان نتائج غسيل أفضل وتوفير الطاقة، فضلاً عن مرونة أكبر، نحن على ثقة من أن غسالاتنا الجديدة لسنة 2019 ستقنع المستخدمين المغاربة. كما ستواصل LG جهودها لتعزيز الابتكار من خلال تقديم منتجات وحلول مختلفة لمساعدة عملائنا على العيش بشكل أفضل".

 
مجموع المشاهدات: 1129 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع