الرئيسية | اقتصاد | هدية الصيف من مكتب "الخليع"..."البراق" بأسعار جد مخفضة ومقصورات على شكل غرف فندقية

هدية الصيف من مكتب "الخليع"..."البراق" بأسعار جد مخفضة ومقصورات على شكل غرف فندقية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هدية الصيف من مكتب "الخليع"..."البراق" بأسعار جد مخفضة ومقصورات على شكل غرف فندقية
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

كشف المكتب الوطني للسكك الحديدية عن خبر مفرح للمواطنين الذين ينوون استعمال قطاراتها بجميع أنواعها من أجل الاستمتاع والسفر خلال فصل الصيف الذي بات على الأبواب.

فقد أكد مكتب "الخليع" أنه وضع آلاف التذاكر الخاصة بقطارات البراق للبيع بسعر مخفض : 99 درهمًا لرحلة الدارالبيضاء – طنجة (ساعتين و10 دقائق) و89 درهمًا للرباط – طنجة (ساعة و20 دقيقة) و79 درهمًا للقنيطرة طنجة (50 دقيقة)، وللاستفادة من هذا العرض التفضيلي، ما على الزبناء إلا حجز التذكرة على الأقل أسبوع قبل موعد السفر.

وأضاف المكتب الوطني للسكك الحديدية، بأنه سيطلق ابتداء من هذا الصيف قائمة وجبات مطعمية جديدة ومتنوعة، أعدت خصيصا لمسافري البراق الكرام المدعوون لاكتشافها بالمقصف المتواجد وسط القطار.

وبخصوص قطارات الأطلس المتوجهة إلى مراكش، فستتم زيادة 6 قطارات إضافية انطلاقا من الدارالبيضاء، لمواجهة الطلب المتزايد بفضل تقليص مدة الرحلة (فقط 2س و30د بين الدار البيضاء الوازيس ومراكش) والانتظام في المواعد، وعليه، سيربط ما مجموعه 24 قطارا العاصمة الاقتصادية بالوجهة السياحية الأولى للملكة وفق مواقيت تغطي اليوم بأكمله.

أما بالنسبة لمحور الجهة الشرقية، ستبرمج خطوط مباشرة انطلاقا من وجدة والناظور باتجاه طنجة والدارالبيضاء بوتيرة 4 قطارات في اليوم نحو كلا الاتجاهين بأسعار مخفضة: 99 درهم فقط بالدرجة الثانية و149 درهم بالدرجة الأولى (عرض خاضع لشروط)، كما تم تجهيز القطارات الليلية بمقصورات مجهزة على شكل غرف فندقية متحركة تتوفر على جميع المستلزمات الضرورية وتوفر كذلك خدمات عالية المستوى، يمكن للمسافرين الاستفادة من ليلة نوم هادئة بمقصورة انفرادية ابتداء من 499 درهم وكذا من وجبة فطور مقدمة بالمحطة.

 

مجموع المشاهدات: 6971 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (2 تعليق)

1 |
ليلة نوم هادئة ومدة الرحلة ساعتان و 10 دقيقة
مقبول مرفوض
-1
2019/06/17 - 05:33
2 | يوسف
الحق الدي أريد به باطل
المكتب الوطني للسكك الحديدية رفع بشكل مروع تذاكر القطار العادي اللدي يرتاده جل المواطنين..تذكرة البيضاء مراكش تصل الي 150 درهم..ويضحك علينا يتخفيض البراق الدي يرتاده بعض المواطنين والي مدينة واحدة
مقبول مرفوض
0
2019/06/17 - 06:15
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع