الرئيسية | اقتصاد | شبكة الدار البيضاء لـ"البنك الشعبي" تخلف الموعد وتفشل في تنفيذ برنامج دعم الشباب المقاول

شبكة الدار البيضاء لـ"البنك الشعبي" تخلف الموعد وتفشل في تنفيذ برنامج دعم الشباب المقاول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شبكة الدار البيضاء لـ"البنك الشعبي" تخلف الموعد وتفشل في تنفيذ برنامج دعم الشباب المقاول
 

أخبارنا المغربية:الدار البيضاء

كشفت مصادر جيدة الاطلاع لـ"أخبارنا المغربية"، أن مدير شبكة الدار البيضاء للبنك الشعبي فشل في أول امتحان لتحقيق رؤية الملك بخصوص برنامج دعم المقاولات الشابة.

ذات المصادر، أكدت أن عدد المشاريع المدعمة على مستوى الشبكة لم يتجاوز العشرة عكس بعض الأبناك الأخرى التي وصل العدد فيها إلى الألف .

بالمقابل، عزت أطر من داخل الشبكة المذكورة التخبط الكبير الحاصل على عهد المدير الجديد الى عدم إشراك الكفاءات وتهميشها، إذ على مستوى الجديدة ما تزال عديد الكفاءات توجد في الثلاجة ولا تمارس أي مهام ، على حد تعبير الأطر.

وفي سياق متصل، قال مصدر موثوق إن اللقاء الذي جمع مدير شبكة الدار البيضاء بمدراء الوكالات يوم أمس الجمعة، جاء في ظل غياب للأطر التي اشتغلت لما يقارب  30 سنة وغيرها من الأطر الشابة، بحيث الى حدود الساعة  لم يقدم المسؤول المذكور أي توضيحات  بخصوص إبعادها رغم كونها لا أخطاء مهنية ارتكبت ولا أسباب موضوعية موجودة.

مجموع المشاهدات: 11276 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | Kar
À casa BP ne sait même pas intilaka
De ma propre expérience j étais voir un centre affaire à casa le jeudi dernier Le commercial ne savait rien du programme intilaka. Il a vu trois autres filles commercial ou responsable verdict silence total. Attendez voir le directeur qui 'est pas présent. Prenez un rdv pour date inconnue.
مقبول مرفوض
0
2020/02/29 - 11:53
2 | محمد
واش بغيتوا السيد يمشي لحبس بنادم سمع دعم وهو يتكب ...وراه خاص تكون مشاريع حقيقية ماشي غير اجي وخوذ الكريدي والا عدد كبير غادي يديرها وسيلة للسمسرة ثم ايلا فشلت المشاريع ماهي الضمانات واش البنكة تتعطي من جيبها راها تتعطي من ودائع الناس وايلا كثرث القروض المتعترة معناتها العجز في الودائع ومنين غادي تجيب البنكة ديك نقص...فكروا بعقلكم
مقبول مرفوض
0
2020/02/29 - 12:25
3 | Benjeloun
Il faut changer celui qui est à la tête du Middle office et celui des engagements
مقبول مرفوض
0
2020/03/01 - 05:07
4 | Hassan
Morale des agents
في هذا الاطار وزيادتا على ذالك، الحالة النفسية والحالة المادية المضحيضة للموضفين تجعل المسؤولين على البنك على المحاك. بعد الاستفادة من علاوات في بداية السنة من طرف المدراء واستتناء رجال ونساء الوكالات زيادات على خطاب التهديد جعل الكل محبط. علمآ ان عدد الاستقالات مند بداية السنة في ارتفاع زائد.
مقبول مرفوض
0
2020/03/01 - 07:28
5 | مواطنة
اتقو الله
للاسف الناس مافهمت والو لا اشنو هو الدعم لا المشاريع غير ناضو من النعاس وكل واحد حلم حلمة ،شي باغي مشروع مزيان والاكثرية ماعارف والو بغي نشري محل او بقر او غنم اختارو اشنو ندير والمهم اللجنة ملي تجي تلقا الغنم او البقر نتسلفهم من الجيران المهم باغي الفلوس ،اشمن مشروع هذا ،والاكثرية ناوي ميخلص والو ،هذه البادرة جد مهمة للناس لي عارفين ميديرو ،اما قولكم اابنك الشعبي كل الابناك نفس شيء كان لبس في الموضوع في الاول والان الكل واخد الموضوع بحزم وجدية ،باركا متشريوها للناس هاذا ماشي اللعب راه المعقول
مقبول مرفوض
0
2020/03/01 - 06:24
6 | حسن
بنك بدون مصداقية
مشروع صاحب الجلالة للمقولات الصغرى كشف المستور وإتضح ان البنك الشعبي بنك ضعيف يعاني في صمت والمصيبة انه اصبح يخالف العقود المبرمة مع الزبائن . يجب اصلاح هدا البنك وتجديده لاننا نحبه
مقبول مرفوض
0
2020/06/30 - 09:40
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة