الرئيسية | اقتصاد | Berexia حضور قوي في المغرب ونقطة انطلاق نحو العالم

Berexia حضور قوي في المغرب ونقطة انطلاق نحو العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
Berexia حضور قوي في المغرب ونقطة انطلاق نحو العالم
 

تراهن شركة Berexia للاستشارة في نظم المعلومات، التي تتواجد في الدار البيضاء والرباط وقريبا في مراكش ، على القوى الحية في المغرب لمنحها إمكانات ترحيل الخدمات على الصعيد الدولي وليس فقط في فرنسا.

وأوضحت في بيان صحفي، أنها تطمح إلى جعل المملكة مرشحا جادا وتنافسيا لدعم الشركات الدولية الكبرى، بعدما تمكنت من إطلاق وترسيخ مفهوم الأخلاقيات الرقمية في المغرب ، خاصة من خلال تطوير أول منصة مخصصة لمكافحة العنف ضد المرأة. ،

وأضاف البيان، أن Berexia الشريكة للعملاق الصيني "علي بابا" ، قامت أيضا بإرساء تعاون صيني مغربي قوي يتجلى بشكل أساسي اليوم من خلال العديد من المشاريع في الخطط الصحية والصناعية.

وتبقى الشركة متفائلة جدا بالمستقبل الرقمي ، وهذه الثورة الصناعية الرابعة هي القاسم المشترك الوحيد لجميع البلدان حيث تملك الآن كل الأدوات لدعم الشركات المغربية في مشاريع تطويرها الرقمي في البداية، ثم توسيع خدماتها لتشمل القارة الإفريقية بأكملها.

وإيمانا بتحويل الأعمال من خلال ثورة رقمية واستباق احتياجات وحلول زبنائها في مختلف القطاعات والقارات ، تعتمد Berexia هذه الرؤية والتي يدعمها بشكل أساسي النمو المستمر والمستدام، مع حضور دولي في جميع القارات، لتلعب دورا رئيسيا في التحول الرقمي للمقاولات.

ومنذ إنشائها ، ركزت الشركة على الابتكار لتقديم حلول نظم المعلومات الأصلية للمجموعات في جميع القطاعات، وخاصة حول الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة.

ومن خلال الجمع بين تجربتها وخبرتها في أكثر من 10 دول والتي تهم جميع وظائف الشركة، تأتي Berexia في نقطة التقاطع بين نشاط عملائها والابتكار التكنولوجي لدعمهم في تحولهم.

وبحجم مبيعات يزيد عن 600 مليون درهم في المغرب ، تشجع Berexia على الابتكار لتحسين بيئة الغد.

-رؤية ابتكار متعددة القطاعات وعالمية

تأسست Berexia عام 2010 ، وهي تتمتع بخبرة متعددة القطاعات: الخدمات المصرفية والتأمين، والسلع الفاخرة والصحة والاتصالات والطاقة. وتعمل الشركة في مشاريع متعددة القارات، مع افتتاح فروعها في لندن وزيوريخ ونيويورك والدار البيضاء وسنغافورة والرباط ، وفقا للقوانين المحلية ومتطلبات الزبناء.

في كل بلد تتواجد فيه، تعمل Berexia بشراكة وثيقة مع شركاء قريبين من المؤسسات الموجودة.

كما تعمل على تطوير شراكات قوية مع كبار الناشرين مع الحفاظ على الاستقلال الفكري.

- التوظيف: القرب من المواهب

حققت المجموعة معدل نمو سنوي يبلغ أزيد من 20 في المئة وتوظف حاليا 750 شخصا. ولدعم هذا النمو المكون من رقمين ، تتبع الشركة سياسة توظيف نشطة وتضع نفسها في أقرب مكان ممكن من المواهب.

وتشارك على وجه الخصوص، في أكبر المحافل التي تركز على أحدث التقنيات لتوظيف أنجح الموظفين في جميع مناطق العالم، وذلك بباريس وزيوريخ وسنغافورة وأوكرانيا وشمال إفريقيا.

ومن بين نقاط القوة الأخرى، تحظى الشركة بوضع مالي قوي وقد استفادت منذ إنشائها من الاستثمار القوي في البحث والتطوير.

-مشاركة قوية في المشاريع والبحوث

تتخصص Berexia في مواضيع مبتكرة للغاية ، وخاصة في الذكاء الاصطناعي والروبوتات والبيانات الضخمة وتتيح الحلول المطورة لفائدة الزبناء لمواجهة تحديات التحول الرقمي والابتكار في قطاعاتهم بثقة

وعلى هذا النحو ، أثبتت الشركة نفسها في مشاريع مبتكرة وحاسمة ذات نطاق دولي ، مع تطوير شراكات قوية مع الشركات الرائدة ، مثل American GAFA و Asian BTEX.

وفي مجال الأخلاقيات ، تمكنت الشركة أيضا من الجمع بين قيمها والاحتياجات الحاسمة للمنظمات الإنسانية من خلال تقديم المساعدة للمنظمات غير الحكومية ، مثل "Action contre la Faim" ، أو في مجال الجرائم الإلكترونية (قتل النساء ، والأعمال الإرهابية أو في مجال البيئة).

مجموع المشاهدات: 6551 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة