الرئيسية | اقتصاد | غموض يلف اختفاء 50 مليون سنتيم من حساب بنكي لإحدى الشركات

غموض يلف اختفاء 50 مليون سنتيم من حساب بنكي لإحدى الشركات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غموض يلف اختفاء 50 مليون سنتيم من حساب بنكي لإحدى الشركات
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط

شرعت عناصر الشرطة القضائية بمكناس، مؤخرا، في التحقيق في قضية اختفاء 50 مليون سنتيم من حساب بنكي يعود لإحدى الشركات في طور التأسيس، حيث تم الاستماع إلى مديرة المؤسسة البنكية المعنية، في الوقت الذي تبين من خلال التحريات الاولية بأن المبلغ المختفي تم تحويله في ظروف غامضة إلى حساب بنكي آخر.

ووفق يومية المساء، فقد جاء في شكاية المسؤول عن الشركة، بأنه أودع المبلغ المذكور في حساب تم فتحه في المؤسسة البنكية المعنية، وحصل من خلال ذلك على شهادة تؤكد ذلك، مشيرا إلى انه لعدم تمكنه من استكمال إجراء ات تأسيس الشركة، اضطر إلى تقديم طلب إغلاق الحساب ليتمكن من سحب المبلغ المودع، لكن مديرة المؤسسة البنكية طلبت منه الإنتظار، إلى حين التأشير على الموافقة من طرف الإدارة الجهوية وتمكينه بعد ذلك من المبلغ، إلا أنه لما عاد فوجئ بأن المبلغ تم تحويله إلى حساب آخر في ظروف غامضة.

واتهم المشتكي مديرة المؤسسة البنكية بالمراوغة، خاصة بعد اكتشافه بأن المبلغ المختفي تم تحويله إلى حساب شخص آخر عن طريق تزوير توقيعه، في الوقت الذي رفضت المديرة تسليم نسخة من وصل التحويل إلى مسؤول الشركة، كما رفضت الإجابة عن الأسئلة التي طرحت عليها من طرف مفوض قضائي تم تعيينه من أجل إعداد محضر في الموضوع.

واعتبرت الشكاية ذاتها، أن هذه القضية تدخل في إطار أعمال لها علاقة بالنصب وخيانة الامانة والتزوير في محرر بنكي، مطالبة النيابة العامة بإصدار أوامرها للشرطة القضائية قصد إجراء بحث معمق مع مديرة المؤسسة البنكية وأحد المستخدمين، نظرا لما وصفته بخطورة الأفعال المنسوبة إليهما، والتي تتعلق بتحويل المبلغ إلى حساب آخر عبر تزوير التوقيع عن طريق الإحتيال والنصب.

 

مجموع المشاهدات: 7393 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | علي
مدراء البنوك شلاهبية
السلام عليكم. انا كنت اغلقت حسابي البنكي وبعد مدة أردت فتح حساب في نفس الشركة البنكية و في مدينة أخرى. وتفاجأت بمطالبنتهم لي بمستحقات الحساب الجاري. لما توجهت إلى بنكي القديم وجهوني إلى وكالة أخرى لهم حيث يوجد حسابي مع العلم ان هدا القر جديد وحسابي أغلق قبله. منكر و نكير. بلاد القوي. أما الفقير فله الله
مقبول مرفوض
0
2021/01/28 - 12:42
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة