الرئيسية | اقتصاد | بالفيديو: الخبير المالي "إدريس علاوي" يزف خبرا سارا للحرفيين والمهنيين.. إسقاط الغرامات وتمديد أجل السداد

بالفيديو: الخبير المالي "إدريس علاوي" يزف خبرا سارا للحرفيين والمهنيين.. إسقاط الغرامات وتمديد أجل السداد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: الخبير المالي "إدريس علاوي" يزف خبرا سارا للحرفيين والمهنيين.. إسقاط الغرامات وتمديد أجل السداد
 

أخبارنا المغربية: عبدالإله بوسحابة

بعد أن عبرت هيئات مهنية عن رفضها التام لنظام "المساهمة المهنية الموحدة"، الذي وضعته الحكومة كإطار لاستخلاص مساهمات التجار والحرفيين، المتعلق بالاستفادة من التغطية الصحية الإجبارية، وهددوا بخوض إضراب وطني إنذاري، بعد إقرار الحكومة الانتقال من النظام الجزافي الذي كان معمولا به في احتساب الضريبة السنوية إلى نظام المساهمة الموحدة، ووصفته بالقرار "الجائر".. ومن أجل معرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع، كان لموقع "أخبارنا" حديث خاص مع الخبير والمحلل الاقتصادي والمالي، الاستاذ "مولاي إدريس علاوي"، الأخير زف لهذه الفئة خبرا سارا جدا، أكد من خلاله أن الحكومة قررت إسقاط كل الغرامات المترتبة عن تأخير سداد هذه المساهمات، مع تمديد أجل السداد.

علاوي قدم عبر هذا الحوار شرحا مبسطا جدا، حول كيفية احتساب رقم المعاملات، وطريقة التصريح به لدى خزينة الدولة، كما تطرق للحديث عن كل الجوانب التقنية المتعلقة بفوائد هذا النظام، الذي يتيح لهذه الفئة الاستفادة من التغطية الصحية، علاوة على توفير فرص شغل حقيقة، ومعطيات أخرى ذات أهمية بالغة، تتعرفون عليها بالتفصيل من خلال هذا الحوار (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 9871 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة