الرئيسية | اقتصاد | "هواوي" تطلق حاسوبها الجديد HUAWEI MateBook D14 ذو الوزن الخفيف

"هواوي" تطلق حاسوبها الجديد HUAWEI MateBook D14 ذو الوزن الخفيف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"هواوي" تطلق حاسوبها الجديد HUAWEI MateBook D14 ذو الوزن الخفيف
 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء

كشفت مجموعة هواوي للأعمال الاستهلاكية، اليوم الإثنين، عن إطلاق حاسوبها المحمول الجديد HUAWEI MateBook D 14، بمقاس 14 بوصة، والمصمم خصيصا للمستهلكين الشباب لتقديم تجربة ثورية ذات أشكال متعددة.

وأوضحت الشركة في بلاغ صحفي، أن الحاسوب الجديد يتميز بنفس التصميم الجمالي والتقنيات المبتكرة والخبرة الذكية التي تقدمها الحواسيب السابقة من علامة "هواوي".

وإلى جانب الوزن الخفيف الذي يتميز به، وشاشة العرض الكاملة، والأداءات القوية وجودة التصنيع المتينة، وشكله الأنيق، يقترح حاسوب هواوي HUAWEI MateBook D 14 مجموعة من الميزات الجديدة مثل HUAWEI Share، فضلا عن مجموعة شاملة من الأدوات الذكية.

وبفضل مميزاته الاستثنائية، أصبح الحاسوب الرفيق المثالي للشباب المهتمين في الوقت الحالي بالتكنولوجيات الحديثة.

وبهذه المناسبة، قال وانغ يينفنج، رئيس خط إنتاج الأجهزة اللوحية والحواسيب الشخصية في مجموعة هواوي للأعمال الاستهلاكية :"بقينا م خلصين فيما يخص الحواسيب لمهمتنا المتمثلة في جلب ابتكارات تجريبية جديدة إلى كل إصدار جديد، حيث ركزنا من خلال حاسوب HUAWEI MateBook D 14 على تقديم أفضل تجربة للمستخدمين الشباب" مضيفا أن "الحاسوب الجديد يتميز بالأناقة، القوة والذكاء أيضا، وي عد الحليف المثالي لجميع السيناريوهات المحتملة خلال العمل أو الاستمتاع بساعات الترفيه".

تصميم فائق النحافة

يشهد سوق الحواسيب المحمولة فائقة النحافة منحى تصاعديا سريعا سنة بعد أخرى، ولتلبية رغبات المستخدمين، تعمل شركة "هواوي" بشكل دائم على تحقيق الكمال والمثالية في أجهزتها، وترتكز في ذلك على خبرتها العالية في مجال الهواتف الذكية وقدرات تكامل الأنظمة لتصميم شاشات عرض كاملة تتميز بنحافة عالية.

المقاربة التي تعتمد عليها هواوي تسمح لها بإدراج شاشة كبيرة في سلسلة مدمجة للغاية، وتقديم أفضل نتيجة للمستخدم.

وعلى غرار مختلف الأجهزة السابقة من أسرة "Matebook"، تم تزويد " MateBook D 14" بشاشة عرض س مكها 4.8 مم فقط م حاطة بثلاثة حواف نحيفة للغاية، ما ي عطي نسبة كبيرة خلال مشاهدة في الشاشة بنسبة 84 في المائة.

الوزن الخفيف الذي يتميز به الحاسوب الجديد يبرز بشكل جلي أكثر عبر حواف منحنية وكاميرا مدمجة بشكل مثالي سمح بالتحكم بشكل أفضل في المتغيرات المتعلقة بجماليات الحاسوب.

وأضحى حاسوب HUAWEI MateBook D 14 بعد تقليص أبعاده إلى 322,5 ملم × 214,8 ملم × 15,9 ملم، واحدا من بين أصغر وأخف أجهزة الحواسيب المحمولة التي يبلغ مقاسها 14 بوصة في المجموعة المعروضة بنفس الأثمنة.

وللحفاظ على راحة العين خلال العمل أو الاستمتاع بمشاهدة أفلامك المفضلة، تم تجهيز الحاسوب بغشاء مضاد للانعكاس على شاشة IPS بدقة 1920x1080، مع شهادة TÜV Rheinland للتقليل من الأشعة الزرقاء، كما تصل زاوية المشاهدة إلى 178 درجة التي ت عد مناسبة لمختلف المحتويات.

معالج قوي وأداء رائد جدا

في الوقت الراهن، لا يتعامل المستخدمون مع الحاسوب المحمول على أنه أداء للعمل فقط، وإنما كمنصات تسمح لهم بالاستمتاع والاستفادة من ساعات الترفيه.

ومن أجل ضمان تسريع الأداء وتحسينه فضلا عن الاستقرار والموثوقية، تم تزويد الحاسوب الجديد بمعالج Intel® Core™ i7-10510U من الجيل العاشر.

ويعد الجهاز فائقا جدا من حيث نظام التبريد وضمان أطول ساعات للبطارية، على اعتبار أنه مجهز ببطارية 56 واط فائقة الأداء، تضمن تشغيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل لمدة تصل إلى 13,2 ساعة عبر شحنة واحدة فقط، ما يسمح للمستخدمين استعماله بكل أريحية خلال التنقل الخارجي دون القلق بشأن إعادة الشحن.

وعند شراء حاسوب HUAWEI MateBook D 14 سيحصل الزبون على شاحن من نوع USB-C محمول ذو الاستعمالات المتعددة بقوة 65 واط، ي مكن الاعتماد عليه في شحن مختلف الأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة المزود بنفس المنفذ، كما أن الشاحن مزود بحماية ضد الحرارة المفرطة ويعمل على إيقاف عملية الشحن بشكل تلقائي بعد تجاوز درجة معينة.

ويتوفر الحاسوب بفضل ذاكرة الوصول العشوائي DDR4 RAM ذات التصميم المزدوج وسعة تخزين تصل إلى 16 جيغابيت، على مساحة كافية لتحميل التطبيقات ذات الحمل الثقيل.

وفي نفس الاتجاه، تم ربط محرك أقراص ذي حالة صلبة مع اللوحة الرئيسية عبر واجهة PCI عالية السرعة، حيث أن وحدة WLAN ذات الملقط المزدوج يعطي زيادة سرعة واستقرار للانترنت وفي الوقت ذاته قوة متزايدة وموثوقة.

ويقدم الحاسوب للمستهلكين مجموعة متنوعة من الواجهات لشحن العديد من الأجهزة أو نقل البيانات، أو ربط الأجهزة فيما بينها وإعادة شحن البطارية.

اتصال ذكي

وإلى جانب ك ل المميزات التي تم استعراضها، يعرض الحاسوب الجديد من الهواوي مجموعة جديدة مقدمة من لدنHuawei Share الذي يسمح بمشاركة شاشة الهاتف المحمول، وسحب ونقل الملفات من واجهة إلى أخرى، فضلا عن مشاهدة المحتوى المسجل في الهاتف الذكي مباشرة على الحاسوب المحمول.

وفضلا عن ذلك، يمكن بفضل HUAWEI Share استخدام الأجهزة الموصولة بالحاسوب المحمول للإبحار على الهاتف الذكي الأمر الذي ي تيح لمستخدمي الحاسوب المحمول الوصول بكل سلاسة إلى التطبيقات المحمولة دون تغيير الأجهزة.

وي جسد الجهاز المحمول الجديد الموجه للشباب التصميم الجمالي ذو الجودة العالية والتكنولوجية الحديثة والتقنيات المبتكرة والتجارب الذكية المتطورة، ما يضمن تجربة م ستخدم عالية. كما أن الحاسوب يتجاوز الحدود التي ي مكن للحواسيب المحمولة الوصول إليها، وستعمل هواوي خلال المستقبل على إطلاق أجهزة محمولة بهدف دمقرطة التجربة الرقمية الذكية لأكبر عدد من المستهلكين.

وابتداء من يوم السبت 17 أبريل انطلق عمل بيع حاسوب HUAWEI MateBook D 14 في ك ل من متاجر هواوي، ومنصة "هواوي مول" و"هواوي ستوري" فضلا عن إلكتروبلانيت، مرجان وكوسموس وذلك بثمن 13.990 درهما.

 

 

مجموع المشاهدات: 712 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة