الرئيسية | اقتصاد | تتويج العلامة التجارية المغربية الشهيرة أولماس ك"منتج العام لـ2021"

تتويج العلامة التجارية المغربية الشهيرة أولماس ك"منتج العام لـ2021"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تتويج العلامة التجارية المغربية الشهيرة أولماس ك"منتج العام لـ2021"
 

انتُخبت المياه المعدنية الطبيعية الغازية أولماس، منتج العام في المغرب لسنة 2021، وذلك بناءً على استطلاع للرأي ودراسة مستقلة أجراها معهد Nielsen شملت ثلاثة آلاف مستهلك مغربي، حيث أكدت بذلك أولماس حفاظها على مكانتها الريادية بكونها المياه الغازية المفضلة لدى المغاربة.

وأفاد بلاغ للشركة المنتجة لهذا الماء المعدني الطبيعي الغازي أن “أولماس هي مياه معدنية غازية طبيعيا من المنبعٍ، والوحيدة من نوعها في المغرب”.

وأشار البلاغ، إلى أن “هذه العين، التي تقع في سفح جبال الأطلس المتوسط، تعتبر معجزة من الطبيعة، حيث تنبع مياهها بدرجة حرارة تصل إلى 42 درجة مئوية”.

وأضاف، أن “أجيالا عديدة من المجتمع المغربي، ومنذ حوالي 90 عاما، واكبت تألق أولماس الاستثنائي ومذاقها المميز وهويتها الأسطورية”.

وأكد البلاغ، أن “سبب ذلك أساسا يرجع إلى احتوائها على معادن تعتبر مفيدة للصحة، بحيث إن هذه المياه غنيةٌ بالمغذيات الدقيقة، كالمغنيزيوم وبيكربونات الصوديوم، بالإضافة إلى خصائصها العديدة المنعشة والمقوية للجسم”.

وأوضح المصدر أن “شركة أولماس، في سنة 2017، قامت بابتكار مجموعة جديدة من المشروبات المصنوعة من الفواكه الطبيعية، والتي تتميز بكونها خالية من الملونات والمواد الحافظة”، مضيفا أن “هذه المجموعة” Bulles Fruitées” بنكهة تروبيكال وموخيتو، استهدفت أساسا الشباب، لكونها مشروبا يوازي بين المتعة والصحة”.

مجموع المشاهدات: 2795 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة