الرئيسية | اقتصاد | بنك إفريقيا يسمح باستعمال البطاقات البنكية لمجموعة (UPI) بشبابيكه الأوتوماتيكية

بنك إفريقيا يسمح باستعمال البطاقات البنكية لمجموعة (UPI) بشبابيكه الأوتوماتيكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنك إفريقيا يسمح باستعمال البطاقات البنكية لمجموعة (UPI) بشبابيكه الأوتوماتيكية
 

 أعلن بنك إفريقيا (BOA) اليوم الثلاثاء، عن قبوله، ابتداء من الآن، استعمال بطاقات المجموعة الصينية العملاقة Union Pay International (UPI) بشبابيكه الأوتوماتيكية.

وأوضح البنك في بلاغ له، أنه يعمل وشركته الفرعية OGS في إطار العمل على التحسين المستمر للخدمات التي تقدمها شبكة شبابيكه الإلكترونية، على تعزيز قدرتهما على الاستحواذ من خلال قبول استعمال بطاقات المجموعة الصينية العملاقة (UPI) بمختلف شبابيكه الإلكترونية".

وأضاف البلاغ، أنه عقب فتح شبابيكه الإلكترونية في وجه بطاقات الشبكة اليابانية "مكتب الائتمان الياباني" (JCB) سنة 2019 ، يعمل بنك إفريقيا الآن على تعزيز قدرته على الاستحواذ من خلال قبول بطاقات المجموعة الصينية (UPI) بشبابيكه الإلكترونية.

وبفضل هذه الخدمة الجديدة ، التي تم تنفيذها بالتعاون مع البنك الصيني Union Pay International ، المصنف الأول عالميا والذي يتوفر على 9 ملايير من البطائق المتداولة ، سيتمكن حاملو بطاقات UPI من القاطنين بالمغرب و200 ألف سائح صيني من زائري المغرب كل سنة (خارج فترة كوفيد-19) ، من استخدام بطاقاتهم عبر شبكة تضم أكثر من 1500 شباك إلكتروني بكافة أنحاء المملكة.

وخلص المصدر ذاته إلى أنه من خلال هذا الاستعمال الجديد والقبول ببطاقات "JCB" اليابانية التي تم اعتمادها في غشت 2019، يؤكد بنك إفريقيا "ريادته" في الخدمات النقدية على الصعيد الوطني ، و"دوره الرئيسي" في تعزيز العلاقات بين إفريقيا وآسيا.

مجموع المشاهدات: 4417 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة