الرئيسية | اقتصاد | مضايف Eco6 / تامودا باي .. الإعلان عن النتائج الأولى لطلبات عروض المشاریع

مضايف Eco6 / تامودا باي .. الإعلان عن النتائج الأولى لطلبات عروض المشاریع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مضايف Eco6 / تامودا باي .. الإعلان عن النتائج الأولى لطلبات عروض المشاریع
 

أعلنت شركة مضايف، الشركة الرائدة في مجال الاستثمار السياحي، عن النتائج الأولى لطلبات عروض المشاریع الذي أطلقتھا في إطار الدورة الرابعة من برنامج مضايف Eco6 المخصص لوجھة تامودا باي.

وأوضحت مضايف في بلاغ لها أن طلب عروض المشاریع، الذي نظمت ما بين 29 أبریل و29 مایو، لقيت إقبالا كبیرا من قبل حاملي المشاریع، إذ تم التوصل بحوالي 100 ملف ترشیح، نصفھا قدمت من قبل مرشحين منحدرین من جھة طنجة - تطوان – الحسیمة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأمر يتعلق بتعاونیات، وصناع تقلیدیون، ومقاولات صغرى ومتوسطة، ومقاولات ناشئة، جمیعھم یمارسون نشاطھم في قطاعات جد متنوعة ترتبط مباشرة بالمجالات الستة المحددة لھذه الدورة: التنشیط الثقافي والفني، والأنشطة المائیة والبحریة، والخدمات الموجھة للوحدات الفندقیة، وتثمین الحرف التقليدية المحلية، وأنشطة الریاضة والعنایة بالذات، والترویج للمناطق الداخلية للجهة والتعریف بإمكانیاتھا.

ومن بین المشاریع التي قدمت ملفات ترشیحھا للمشاركة في ھذه الدورة، تم اختیار 24 مشروعا من طرف لجنة تضم خبراء من مختلف الآفاق (المھن السیاحیة، والأعمال المقاولاتیة، والأنشطة المالیة، والتسویق، والتواصل، والتنمیة المستدامة، وخدمات الاستشارة). وتم انتقاء المؤھلین للمشاركة في المرحلة النھائیة للدورة على أساس مدى ملاءمة المشاریع وقدرتھا على الاستجابة لاحتیاجات الوجھة السیاحیة تامودا باي ومساھمتھا في إثراء العرض السیاحي بالمنطقة.

وحسب البلاغ، فإنه خلال المرحلة القادمة، التي ستنظم ما بین 23 و25 یونیو، سیتمكن المرشحون المؤھلون للنھائیات من تقدیم مشاریعھم أمام لجنة تحكیم مستقلة، والتي تضم أھم شركاء ھذه الدورة الرابعة من برنامج مضايف Eco6. وسیتم تقییم المشاریع المؤھلة حسب مدى انسجامھا وجدواھا وقابلیتھا للتحقیق والاستمرار.

مجموع المشاهدات: 2151 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة