الرئيسية | اقتصاد | مواطنون يشتكون من ارتفاع ملحوظ في الأسعار بالمقاهي والمطاعم والمهنيون يقدمون روايتهم

مواطنون يشتكون من ارتفاع ملحوظ في الأسعار بالمقاهي والمطاعم والمهنيون يقدمون روايتهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مواطنون يشتكون من ارتفاع ملحوظ في الأسعار بالمقاهي والمطاعم والمهنيون يقدمون روايتهم
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

عبر عدد كبير من النشطاء الفايسبوكيين عن استيائهم من إقدام مجموعة من المقاهي والمطاعم، خاصة تلك المتواجدة بمناطق جذب سياحي، على الرفع من أسعار المأكولات والمشروبات التي تقدمها.

المواطنون الغاضبون وصفوا ما قام به أرباب المقاهي والمطاعم بالانتهازية واستغلال حاجة المغاربة إلى الترويح عن النفس، بعد أشهر من التدابير الاحترازية الصارمة، ومعتبرين ان هذه الزيادة تضرب كل الجهود التي تقوم بها الدولة لتشجيع السياحة. 

من جهتهم، اعتبر مهنيو المقاهي والمطاعم أن الزيادات التي يتحدث عنها المواطنون ما هي إلا حالات معزولة، اضطر فيها أصحاب تلك المحلات إلى الرفع من التسعيرة التي كان معمولا بها سابقا لتعويض الخسائر التي تكبدوها طيلة فترة الإغلاق، خاصة وأن منهم من أدخل إصلاحات وتحديثات مكلفة على مشاريعهم.

مجموع المشاهدات: 16266 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | أمين الصوصي
مقاطعة الإنتهازية
قاطعوهم و الله حتى يتربوا هم وأمثالهم ,وخدوا أكلكم من بيوتكم هو خير لكم ,على الأقل تعرفون ما تأكلون
مقبول مرفوض
62
2021/06/24 - 10:31
2 | مغربي حر
مغربي حر
قاطعو. قاطعو... و سوف يخلصون الثمن...
مقبول مرفوض
50
2021/06/24 - 10:51
3 | سائح مبرع
كاين البديل
أظن لا أحد يرغمك على الدخول الى المقاهي و المطاعم التي تبتزك. أنا كنصيب أربعة ديال السندويتشات مزيانين فداري و عارف أشنو فيهم وأشنو كناكل و كنديرهم فالصاك مع الماء و العصير وطيرموس صغير دالقهوة ونهبط لبلاج وداكشي كامل ماكيتقام حتى بمائة درهم. ولي بغا البقر الله إطليه بزبلو. أرض الله واسعة.
مقبول مرفوض
58
2021/06/24 - 11:18
4 | بوخرطة
بوخرطة
سيروا لتركيا دوز العطلة وتشوف الخدمات المقدمة بلا فلوس اما الشعارات التي اطلقتها الوزارة الوصية ماهي الا شعارات جوفاء
مقبول مرفوض
38
2021/06/25 - 12:13
5 | مغرببة
قمة الانتهازية
صدعونا بالبكا والشكا ويناشدو الدولة عل الضريبة وفتح المحلات...واول مادارو ماحنوش هما في الناس..اعوذ بالله عمركم تشبعو وعمركم تربحو والاهم عمركم ماترضاو وتعيشو مرتاحين..
مقبول مرفوض
11
2021/06/25 - 02:59
6 | Abdel
انتبه
بغيت نعرف علاش المقاهي اصبحوا يفرضون الماء على الزبائن عندما تطلب قهوة يأتي بقنينة ماء معها هذا يمكن قبوله رغم أني لم اطلب الماء لكن الشكل عندما يطول الحديث مع صدقك وتطلب قهوة اخرى ياءتيك بقنينة اخرى رغم الاولى لم تنتهي بعد .
مقبول مرفوض
-3
2021/06/25 - 09:32
7 | Watani
Boycott
Tout ce que vous avez a faire tout d abord demandez le prix avant de consommer... Si le tarif n est pas adéquat à ce que vous imaginez faites demi tour... Avec ce caractère on devient conscient et responsable .. sinon comme dernier remède BOYCOTTÉZ
مقبول مرفوض
4
2021/06/25 - 10:43
8 | جوال
لابد
إن ظاهرة رفع الأسعار في جميع المجالات وخاصة في أيام العطلة الصيفية لاشيء يجعل الساءح الوطني والخارجي يفكر مليا قبل إختيار الوجهة التي سيختارها لتفادي مناطق التي تعرف الغلاء والتي يستغل الساءح الذي يصبح مظغة سهلة الاكل وبشكل مجحف بدون وازع لا اخلاقي ولا ديني لذا نداء إلى كل الإخوة والاخوات بأن ينشروا أسماء و بشكل واضح جميع النقط والاماكن التي يتم فيها رفع الأسعار حتى نتحد ونقاطعها ونشجع من هو أحسن منهم والله الموفق
مقبول مرفوض
6
2021/06/25 - 01:34
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة