الرئيسية | اقتصاد | الزرايدي: حكومة "أخنوش" ستتفوق قريبا على "الجزائر" بغازها وبترولها وستحقق نسبة نمو غير مسبوقة (فيديو)

الزرايدي: حكومة "أخنوش" ستتفوق قريبا على "الجزائر" بغازها وبترولها وستحقق نسبة نمو غير مسبوقة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الزرايدي: حكومة "أخنوش" ستتفوق قريبا على "الجزائر" بغازها وبترولها وستحقق نسبة نمو غير مسبوقة (فيديو)
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في سياق الحديث المطول الذي خص به موقع "أخبارنا"، الاستاذ "عبد الرزاق الزرايدي"، رئيس مجموعة رؤى فيزيون للتفكير الاستراتيجي، تطرق الأخير في الجزء الثالث من هذا اللقاء، لما ينتظر حكومة "أخنوش"، مؤكدا أنه يتوقع أن تحقق خلال قادم السنوات نسبة نمو غير مسبوقة في تاريخ المغرب، وأنها ستتفوق على الجارة الشرقية الجزائر التي تمتلك مقدرات طبيعية ضخمة من البترول والغاز. 

وارتباطا بهذا المؤشر المهم، دعا "الزرايدي" حكومة "أخنوش" إلى ضرورة حسن استثمار جملة من المعطيات التي تتوفر عليها المملكة، في مقدمتها الاستقرار الأمني وما يلعبه هذا العامل الأساسي في جلب الاستثمارات، علاوة على الموقع الجغرافي المتميز، مشيرا إلى أهمية تنويع الشركات وفق مبدأ "رابح رابح" (الفيديو):


مجموع المشاهدات: 17601 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مغربي
السياسة
يبدو أن تبون غارق إلى أخمص أذنيه في مشاكل داخلية و خارجية و يقوم بمحاولة إنتحارية و جر المنطقة برمتها في أتون حرب لا تبقي و لا تذر. تبون لا يفهم للمنافسة الشريفة عنوانا لكن يؤمن بمبدأ تدمير الجميع.
مقبول مرفوض
6
2021/10/15 - 12:25
2 | متتبع
الغرور
اكثرتم من الَمدح ومن احلام اليقظة تمهلوا قليلا وكفى من النفاق والتزلف كلنا نتمنى النحاح لهذه الحكومة لان نجاحها هو نحاح للوطن لكن المبالغة في الاحلام والتقرب والنفاق يفسد كل شيء
مقبول مرفوض
6
2021/10/15 - 12:49
3 | كوثر
الله إجيبك على خير
اعرف بلي باقي كتجيب الخبز من برا وباغي تعامل الدول لي مختالفة معاك بالندية ملين جبتي هاد النظرية راك غي كتهيطر أشريف أكلامك معندو حتى شي أساس جيو سياسي جيو إسترتيجي كتلعب بالمصطلحات وكتصور للناس بلي جات حكومة غادي تخلق المعجزات راك غا كتحلم أشريف
مقبول مرفوض
-1
2021/10/15 - 01:44
4 | Hicham ben taieb
ارجوكم
لا داعي لمغازلة خيال مغاربتنا بقصص البترول و الغاز.. نريد تنمية بشرية حقيقية تضمن لنا التقدم و الحياة الكريمة.. اما الغاز و البترول في دولنا العربية فلا تصلح إلا لجلب المتاعب و الحروب مثل دول الخليج.. او الاتكالية و القمع و الإهانات مثل الجزائر..
مقبول مرفوض
8
2021/10/15 - 02:16
5 | محمد
اين موقع الانسان المغربي من هذه الطفرة
تتكلمون على كل شى مميز يستعد الاستثمار داخل الوطن .من موقع جغرافي الى بحبوحة الامن الى ....... لكن في المقابل لا تذكروا الانسان الذي هو محور هذه الميزات
مقبول مرفوض
0
2021/10/17 - 11:38
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة