الرئيسية | اقتصاد | استغلال انشغال المغاربة بقرار "إجبارية اللقاح" لتمرير زيادات صاروخية في الأسعار 

استغلال انشغال المغاربة بقرار "إجبارية اللقاح" لتمرير زيادات صاروخية في الأسعار 

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استغلال انشغال المغاربة بقرار "إجبارية اللقاح" لتمرير زيادات صاروخية في الأسعار 
 

أخبارنا المغربية : جمال مايس

في الوقت الذي لازال فيه العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشغلين بقرار فرض الدولة لجواز التلقيح للدخول إلى الأماكن العمومية، كالإدارات والمستشفيات والفضاءات والأبناك والمقاهي والمطاعم، نجد أن بعض القطاعات استغلت هذه الظرفية لتقوم بفرض زيادات صاروخية وغير مبررة في أثمنة مجموعة من المنتجات الاستهلاكية، كبعض المواد الغذائية والخضر والفواكه، بالإضافة الى الزيادات التي طالت أسعار الݣازوال والبنزين  وألهبت جيوب المغاربة.

ويرى النشطاء أن الحكومة باتت مطالبة بالتدخل، من أجل تقنين هذه الأسعار، وألا تدع كالمعتاد، المواطن البسيط فريسة لبعض عديمي الضمير من الشركات التي تستغل في كل مرة الفرصة لاستنزاف جيوب الفئة الفقيرة من المغاربة.

فهل سيفعلها أخنوش ويتصدى للوبيات، كما وعد بذلك عندما قال أن ثمار الحكومة الجديدة سيجنيها المواطنون في الأيام الأولى من ولايته؟ 

 

 

مجموع المشاهدات: 19944 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (16 تعليق)

1 | مهتم
مايمكنش
لقد بدا فعلا في جنيها وهي الزيادات الصاروخية
مقبول مرفوض
14
2021/10/24 - 06:43
2 | Tariq Laâyoune
كلام الحق ولكن معكوس
لقد بتنا نرى الثمار الشوكية في حلقنا منذ بزوغ يومها الأول أغراس أغراس ماذا تقولون في هذا أم الصمت خير والقادم سنراه لا محالة إن شاء الله
مقبول مرفوض
7
2021/10/24 - 06:48
3 | منير
جني المحصول
هادي هيا الثمار لي وعدكم بها اخنوش وهادي هي التربية لي رباكم بها اخنوش 200 درهم صافي سالات لي خديتو فالانتخابات وبقا غير العصير ديالها واش لي فالسماء غدي يشعر ليك بالطبقة الفقيرة لك الله يا بلادي ويا ولاد بلادي
مقبول مرفوض
10
2021/10/24 - 06:53
4 | متتبع
راي
هده الحكومة ستفترس المواطن لان اصحاب الاموال لا يحسون بالفقراء
مقبول مرفوض
7
2021/10/24 - 06:55
5 | Hicham ben taieb
غريب
لحد اليوم مازال ما سمعنا الناطق الرسمي باسم الحكومة كأنه غير معني بما يحدث نريد ان نسمع الحكومة تتحدث و تشرح ما يحدث هل سيترك المواطن لوحده ليقاتل الاسعار الملتهبة؟ لتر 5 زيت ب 80 درهم و فسبتة ب 5 اورو!
مقبول مرفوض
9
2021/10/24 - 06:58
6 | مواطن عادي
زيادة الاسعار
الرئيس اخنوش هو من سيستفيد بهذه الزيادة لتمول تكاليف الوعود الانتخابية التي وعد بها الناخبين والا من اين يأتي بالمال؟
مقبول مرفوض
5
2021/10/24 - 07:22
7 | المصطفى
الثمار الزايدة
هاديك الزيادات هي الثمار.في انتظار ثمار أخرى في الطريق
مقبول مرفوض
9
2021/10/24 - 07:37
8 | عبد القادر
العروي
مبروك عليكم اخنوش الرجل قالها و انه يوفي بوعده لي خاصو تربية انربيوه والمثل المغربي يقول لي ضرباتو يدو ما يبكي
مقبول مرفوض
5
2021/10/24 - 08:00
9 | ابو انسام
ابو انسام
القادم اسوا في ظل حكومات همها مصالحها اما المواطن البحر عليه قالك اخنوش الكل سواء لا احد بستثنى من اللعبة السياسية قرارات عشوائية اخرها جواز الذل والحكرة زد على ذلك القرارات التي ستمرر باسم حزب الاقطاعيين ومن جاوره من المفسدين في هذا البلد لم يتركوا للبسيط سوى الفتات ولكن لن نشكو حالنا الا الى الله
مقبول مرفوض
7
2021/10/24 - 08:44
10 | عركوش
المحروقات
زيادة الأسعار مرتبط بزيادة المازوط ولسانس المواد الاستهلاكية لا تصل للمحلات التجارية بدون نقل هاد الاخير زادو عليه فالمحروقات باش يعوض الخسائر حتا هو خاصو يزيد فاسعار المواد الاستهلاكية وعاد الضريبة.. مثلا الا سولتي علاش زايدين فالحوت غادي يكوليك الشناقة والطرنسبور اما الزيت والسكر والبوطة مازال غاديين يتزادو علاش؟؟؟؟ حيت حنا تنشريو باش ما كالو لينا ولا من يحرك ساكنا.
مقبول مرفوض
5
2021/10/24 - 08:57
11 | Nou
سلا
الله يستر، ما عرفناش في نعطيو رؤوسنا.
مقبول مرفوض
6
2021/10/24 - 09:40
12 | سامية
قطيع
ثمار حكومكتم نجنيها الان.....شكرا على السخاء
مقبول مرفوض
5
2021/10/24 - 09:54
13 | Abdou
زيادات صاروخية
نعم اخنوش سيتصدى لشركاته وشركات أصدقائه
مقبول مرفوض
5
2021/10/24 - 10:35
14 | مغربي
السياسة
أنا أصدق رئيس الحكومة السيد أخنوش في كل كلامه لكن لا أصدق الكثيرين الذين يفهمونه على هواهم. الثمار قد تكون حلوة او مرة و ننتظر الأفضل في قادم الأيام.
مقبول مرفوض
-5
2021/10/24 - 11:11
15 | Hassan
كل يلغي بلغاه
الكل يفعل ما يشاء ليس هناك حسيب ولا رقيب مكتسبات الشعب تتدهور وستؤدي الى احتقان داخلي...
مقبول مرفوض
9
2021/10/24 - 11:15
16 | مغربي
[email protected]
والله ثم والله لن تأخذوا حقكم بالبكاء والتظلم الحق لا يعطى فإنه يؤخذ ولن يؤخذ بالتمني مادامت الحكومة في واد والشعب في واد كفانا من الرجاء والتمني
مقبول مرفوض
0
2021/10/25 - 01:53
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة