الرئيسية | اقتصاد | الCNOPS يفتتح مندوبية جديدة بالقنيطرة

الCNOPS يفتتح مندوبية جديدة بالقنيطرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الCNOPS يفتتح مندوبية جديدة بالقنيطرة
 

يفتتح الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي مندوبية جهوية بمدينة القنيطرة ابتداء من فاتح نونبر الجاري، وذلك في إطار مخطط عمله الاستراتيجي المندمج 2021-2025 الهادف إلى تقريب الخدمات من المؤمنين وتعزيز سياسة الجهوية.


وستخصص المندوبية الجديدة لاستقبال ومعالجة طلبات تحمل وفوترة خدمات التأمين الإجباري الأساسي عن المرض والواردة من المصحات الخاصة ومراكز تصفية الكلي والصيدليات التي تتعامل مع الصندوق في إطار الثالث المؤدي، المتواجدة بالقنيطرة والمدن المجاورة لها تحديدا سيدي يحيى، سيدي سليمان، سوق الأربعاء، وفق ما أفاد بلاغ للصندوق. وستشكل هذه المندوبية كذلك فضاء لاستقبال طلبات الإعفاء من الحصة المتبقية على عاتق المؤمنين المصابين بأمراض مزمنة أو مكلفة وطلبات تمديد استفادة أبناء المؤمنين في وضعية إعاقة من خدمات التأمين الإجباري عن المرض. كما ستشكل فضاء لاستقبال طلبات تحمل العلاج بالخارج وجميع الخدمات التي تتطلب الموافقة المسبقة قبل اللجوء للعلاج.


وبتدشين هذا الفضاء الجديد، يشير المصدر ذاته، يرتفع عدد المندوبيات الجهوية للصندوق إلى 32 مندوبية متوزعة على سائر جهات المملكة، مضيفا أن الصندوق عازم على تسريع وتيرة الجهوية وتغطية جميع المدن الكبرى بتنسيق مع التعاضديات التي تتوفر على شبكة هامة من الفروع لاستقبال ومعالجة ملفات المرض في إطار العلاجات العادية.

 
مجموع المشاهدات: 1420 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة