الرئيسية | اقتصاد | "العربية للطيران" توفر رحلات مباشرة نحو العديد من المدن الأوروبية انطلاقا من 6 مطارات مغربية

"العربية للطيران" توفر رحلات مباشرة نحو العديد من المدن الأوروبية انطلاقا من 6 مطارات مغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"العربية للطيران" توفر رحلات مباشرة نحو العديد من المدن الأوروبية انطلاقا من 6 مطارات مغربية
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

أعلنت شركة "العربية للطيران"، عن توفير العديد من الرحلات من وإلى أوروبا انطلاقا من ستة مطارات مغربية. وتتوفر هذه الرحلات للمسافرين، سواء للسياحة أو الأعمال، ابتداء من سعر 299 درهما على الشبكات الوطنية والدولية للعربية للطيران.
وحسب بلاغ للشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، فبفضل هذه الباقة من الرحلات المباشرة في اتجاه العديد من المدن الأوروبية انطلاقا من ستة مدن مغربية ( الدار البيضاء ومراكش وطنجة وفاس والناظور ووجدة)، أصبح زبناء العربية للطيران يتوفرون على عروض سفر استثنائية نحو العديد من الوجهات الأوروبية المرموقة مثل برشلونة، بازل، بولونيا، كاتانيا، بروكسل، إسطمبول، ليون، البندقية، باريس، مرسيليا، بوردو، توران، ميلانو، أمستردام، مونبوليي، جنيف، بيز، رينز، مالقة، نابولي، ستراسبورغ، بالما دي مايوركا، لندن، كولونيا، إيندهوفن، تولوز، فلانسيا وبيلباوو مورسيا.
وفي هذا الإطار، أصبح مطار الدار البيضاء مرتبطا برحلات مباشرة مع مطارات برشلونة، بازل، بولونيا، بروكسل، بوردو، مالقة، ليون، إسطمبول، مونبوليي، نابولي، تورينو، بيز، رين، تولوز، البندقية، مورسيا، ميلانو،كاتانيا، وجنيف.
من جهته، أصبح مطار فاس مرتبطا برحلات مباشرة مع مطارات أمستردام، برشلونة، بوردو، بروكسل، مالقة، ليون، باريس، ستراسبورغ، تولوز، مارسيليا ومونبوليي.
أما مطار الناظور فيوفر رحلات مباشرة عبر خطوط العربية للطيران صوب أمستردام ومالقة وبرشلونة وإندهوفن ومونبوليي وبالما دي مايوركا وبروكسل وكولونيا.
من جانبه، يرتبط مطار وجدة بمطارات مارسيليا وتولوز و مورسيا وباريس. بينما يرتبط مطار طنجة بأمستردام وبرشلونة وبيلباو وبروكسل ولندن وليون ومدريد ومالقة وفلانسيا وباريس.
وتجدر الإشارة إلى أن العديد من الرحلات الأسبوعية قد برمجت بالنسبة لكل وجهة بين المطارات المغربية والأوروبية. وللمزيد من المعلومات بشأن الرحلات الجديدة للعربية للطيران ، يرجى زيارة الموقع : www.airarabia.com

مجموع المشاهدات: 11221 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Mohamed
طلب للجريدة
مواطن مغربي مقيم بالمملكة المتحدة، المرجو من الصحفيين في المغرب مساعدة الجالية في ايجاد اجوبة من المسؤولين عن القضايا التي تخصنا مثلا الغاء الرحلات… متى ستعود مع العلم لدينا حجوزات طائرة وسكن وسيارات القنصليات والسفارات لا داعي لازعاجهم هنا، هم في عطل طبعا.(صفر تواصل) الله يهديهم لكم جزيل الشكر
مقبول مرفوض
4
2021/11/05 - 02:43
2 | كريم
والدول الاسكندنافية...
لماذا لا يوجد رحلات في اتجاه الدول الاسكندنافية...؟!!!!!
مقبول مرفوض
0
2021/11/06 - 10:15
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة