الرئيسية | اقتصاد | "العربية للطيران" تضع رهن إشارة زبنائها نظام تنقيط يمنحهم امتيازات استثنائية

"العربية للطيران" تضع رهن إشارة زبنائها نظام تنقيط يمنحهم امتيازات استثنائية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"العربية للطيران" تضع رهن إشارة زبنائها نظام تنقيط يمنحهم امتيازات استثنائية
 

أعلنت "العربية للطيران "، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة بالمملكة، أنها وضعت رهن إشارة زبنائها من درجة الأعمال والسياحة، نظام تنقيط يمنحهم امتيازات استثنائية.
وأوضحت الشركة في بلاغ، أنه من خلال برنامج "أير رواردز" يمكن لزبون الشركة اكتساب نقاط عند كل رحلة يقوم بها على متن خطوط "العربية للطيران " أو عند استعماله للمنتجات أو الخدمات التي يوفرها الشركاء غير الجويين للشركة. بعد ذلك، يمكن للزبون تحويل النقاط المكتسبة عبر هذا البرنامج إلى مجموعة واسعة من الخدمات والامتيازات.
وأضاف البلاغ، أن التسجيل في برنامج "أير رواردز" متاح ومجاني بالكامل. ويمكن للزبناء طلب الانخراط في البرنامج عبر الانترنيت على الصفحة المخصصة للتسجيل MyAirarabia/Airewards في موقع الشركة www.airarabia.com.
كما يمكن للزبناء أيضا استعمال استمارات التسجيل (الورقية أو الرقمية) التي وضعتها الشركة رهن إشارتهم على متن الطائرات في جميع رحلات "العربية للطيران المغرب"، والمتوفرة أيضا على مستوى مكاتب الحجز وشبابيك بيع التذاكر التابعة للعربية للطيران أو عند شبابيك تسجيل الركاب بالمطارات.
ويمكن لزبناء "العربية للطيران المغرب"، يضيف المصدر، اكتساب نقاط "أير رواردز" عند إجراء جميع عمليات الحجز على متن رحلات "العربية للطيران المغرب"، وكذلك عند تخليص الأمتعة، أو عند اقتناء وجبات الطعام على متن الطائرة، أو عند إضافة خدمة التأمين، أو عند الاختيار المؤدى عنه للمقاعد، أو عند اقتناء أية خدمة أو مشتريات مؤهلة (كما هو مبين في عقد الإشتراك في برنامج "أير رواردز").


ويتيح برنامج "أير رواردز" لزبناء "العربية للطيران " إمكانية الحصول على خمس (5) نقاط عن كل دولار (أو ما يعادله) ينفقونه عند حجز رحلة أو عند تخليص الأمتعة. ويحصلون على عشر (10) نقاط عن كل دولار (أو ما يعادله) يتم إنفاقه عند اقتناء الوجبات على متن الطائرة أو عند إضافة خدمة التأمين أو عند اختيار مؤدى عنه للمقعد أو خدمة "هلا".
للإشارة، تقترح "العربية للطيران " على زبنائها باقة واسعة من الرحلات الداخلية ومن الرحلات المباشرة في اتجاه العديد من المدن الأوروبية انطلاقا من ست (6) مطارات مغربية (الدار البيضاء، مراكش، طنجة، فاس، الناظور، ووجدة)، والتي تخول لزبناء "العربية للطيران المغرب" إمكانية الاستفادة من عروض استثنائية متوفرة ابتداء من 299 درهم للرحلة.
ومع بزوغ فجر العام الثالث عشر من حياة الشركة، تحظى "العربية للطيران المغرب" بثقة ملايين المسافرين بفضل العديد من خطوط الرحلات الجوية التي تمتاز بطابعها العملي والآمن.
والعربية للطيران المغرب هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء. الشركة تم إطلاقها بتاريخ 29 أبريل 2009، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأفضل خدمات مقابل أسعار مقبولة.
للحصول على معلومات أوفى، يمكنكم زيارة موقعنا الالكتروني: www.airarabia.com

مجموع المشاهدات: 6856 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة