الرئيسية | اقتصاد | بـ 3400 درهم فقط: "لارام" تطلق خطا جويا مباشرا بين "الدار البيضاء" و "تل أبيب"

بـ 3400 درهم فقط: "لارام" تطلق خطا جويا مباشرا بين "الدار البيضاء" و "تل أبيب"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بـ 3400 درهم فقط: "لارام" تطلق خطا جويا مباشرا بين "الدار البيضاء" و "تل أبيب"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

في بلاغ توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية "لارام"، بشكل رسمي، عن إطلاق خط جوي مباشر جديد، يربط مطار "الدار البيضاء" بمدينة "تل أبيب" الإسرائيلية، وذلك بداية من الـ 12 دجنبر المقبل، بوتيرة 3 رحلات في الأسبوع، على أن يتم رفع عدد الرحلات مستقبلا إلى 5 رحلات أسبوعيا.

وجاء في بلاغ "لارام" أيضا، أن مدة الرحلة لن تتجاوز 5 ساعات ونصف، مشيرة إلى أنها ستعمل على برمجة الرحلات المنطلقة من الدار البيضاء أيام الثلاثاء والخميس والأحد، بداية من الساعة 23:55 مساء، حسب التوقيت المغربي، على أن تصل الطائرة إلى "تل أبيب" في حدود الساعة 6:15 صباحا، حسب التوقيت المحلي.

 كما أكدت "لارام" أن الرحلات المنطلقة من "تل أبيب"، ستتم برمجتها أيام الإثنين والأربعاء والجمعة، حيث تنطلق في حدود الساعة 7.15 صباحا بتوقيت إسرائيل، على أن تصل إلى مطار الدار البيضاء على الساعة 12.10 صباحا بالتوقيت المغربي.

 أما بخصوص أسعار التذاكر، أكدت "لارام" أنها ستعرض انطلاقا من 3400 درهما، شاملة للرسوم (ذهابا وإيابا) على الدرجة الاقتصادية، موضحة أنها أطلقت عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء وتل أبيب مباشرة على بوابتها الإلكترونية (www.royalairmaroc.com)، ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار. 

 

وختمت الخطوط الملكية المغربية بلاغها، بالتأكيد على أن هذا الخط الجوي الجديد، يأتي استجابة لتطلعات الجالية المغربية القائمة في إسرائيل، والتي تحافظ على روابط متينة بالوطن الأم، وتهدف كذلك إلى تمكين المسافرين من سياح ونساء ورجال الأعمال، من التنقل إلى المغرب أو إلى إسرائيل.

 
مجموع المشاهدات: 5205 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد
ولماذا تخفض لارام فقط تذكرة هذا الخط.
نحن نعاني منذ مدة مع غلاء تذاكر لارام من المغرب للسينغال، حيث كان ثمن التذكرة يساوي 5200 درهما، ووصل في السنوات الأخيرة إلى ازيد من 8200 درهما، اي بزيادة 3000 درهما في ظرف وجيز. ومعظم المسافرين إلى دكار طلبة وينتقلون مرتين على الأقل في السنة إلى هذا البلد الأفريقي، الا تفكر لارام في خفض الثمن، أم التخفيض يتعلق ببلد دون آخر.
مقبول مرفوض
1
2021/11/10 - 02:15
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة