الرئيسية | اقتصاد | مجلس جماعة الدارالبيضاء يصادق بالإجماع على ميزانية 2022

مجلس جماعة الدارالبيضاء يصادق بالإجماع على ميزانية 2022

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجلس جماعة الدارالبيضاء يصادق بالإجماع على ميزانية 2022
 

صادق مجلس جماعة الدارالبيضاء، اليوم الجمعة خلال دورة استثنائية ، على مشروع ميزانية الجماعة برسم السنة المالية 2022 .

وأوضح بلاغ للمجلس ، أن مشروع ميزانية جماعة الدار البيضاء ، صادق عليه 93 عضوا بالإيجاب ، مقابل معارضة عضو واحد (01) ، مع عدم تسجيل أي امتناع .

وأضاف المصدر ذاته ، أن أعضاء المجلس صادقوا أيضا على النقطة الثانية المتعلقة بتفويت القطعة الأرضية الجماعية المحتضنة للبناية المسماة "عمارة الشهداء" بمقاطعة الحي المحمدي، ذات الرسم العقاري 19582 /32، وذلك بالمجان ، لفائدة قاطنيها من أرامل شهداء القوات المسلحة الملكية ( 85 عضوا بالايجاب / معارضة 10 أعضاء /مع عدم تسجيل أي امتناع).

وحسب البلاغ ، فإنه قبل المصادقة على مشروع ميزانية الجماعة ، تمت تلاوة تقرير لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة التي عقدت أشغالها يوم الثلاثاء الماضي ، ثم تقرير أشغال لجنة التعمير وإعداد التراب والممتلكات والبيئة المنعقدة أمس الخميس ، وتلا ذلك تدخلات الفرق السياسية ومناقشتهم لهاتين النقطتين .

وبالمناسبة ، قدمت رئيسة مجلس الجماعة السيدة نبيلة ارميلي، خلال هذه الدورة، التي تميزت على الخصوص بحضور والي جهة الدارالبيضاء – سطات، السيد سعيد أحميدوش، عرضا تضمن نظرة شمولية عن العاصمة الاقتصادية والمؤهلات التي تزخر بها والتي على أساسها تم إعداد ميزانية 2022 أخذا بعين الاعتبار المحاور التنموية الأساسية.

كما تطرقت رئيسة المجلس إلى الإطار المرجعي لعملية إعداد مشروع الميزانية وتقديرات مداخيل التسيير والتجهيز وكذا النفقات حسب المجالات والبرامج.

مجموع المشاهدات: 4532 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة