الرئيسية | اقتصاد | AXA Services Maroc: فاعل ملتزم في إدارة العلاقات مع العملاء

AXA Services Maroc: فاعل ملتزم في إدارة العلاقات مع العملاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
AXA Services Maroc: فاعل ملتزم في إدارة العلاقات مع العملاء
 

أكدت شركة Axa Services Maroc باعتبارها شركة الخدمات المكلفة بإدارة العلاقات مع عملاء شركات AXA France, AXA Direct France AXA Partners، أنها تطمح لأن تكون مرجعا من حيث الجودة في خدمة العملاء.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أنها تواصل منذ إنشائها سنة 2004، نهج استراتيجية مبتكرة تقوم على إرضاء العملاء.

ونقل البلاغ عن السيد إريك بيرغر، الرئيس التنفيذي لAxa Services Maroc، قوله "بما أن احتياجات العملاء تتغير باستمرار، يجب على شركتنا أن تتكيف مع هذه التغيرات. ولهذا السبب، يرتكز مشروعنا حول ثلاثة أهداف استراتيجية".

وحسب السيد بيرغر فإن الأمر يتطلب "أولا، إشراك موظفينا لأنهم في بداية ونهاية الأمر هم الذين يوفون بوعودنا لعملائنا على أساس يومي، ثانيا، أن نكون شركة رشيقة ومبتكرة من خلال إفساح المجال للمبادرات، وثالثا أن نقوم دائما بمهمتنا بشكل أسرع وذلك بتعزيز كفاءاتنا، من أجل مواصلة ضمان تطوير أنشطتنا في خدمة عملائنا".

وتتمثل مسؤولية AXA Services Maroc، التي تعد جزءا من أكبر شركات التأمين في العالم ، في توفير الجو الملائم لكل واحد لعيش حياة أفضل. ويتقاسم مهمة تقديم خدمات وحلول تتناسب مع احتياجات العملاء ما يناهز 2900 موظف، منهم 66 في المائة من النساء.

وأكد المسؤول "نعالج سنويا ما يفوق سبعة ملايين ملف، وما يناهز 6,3 مليون مكالمة هاتفية، كما يتم تدبير ما يقارب 100 ألف عملية بيع".

وتابع البلاغ أن خبرة فرق Axa Services Maroc تغطي جميع أعمال التأمين الرئيسية، بما في ذلك بيع العقود، وإدارة عقود التأمين على الممتلكات والأشخاص، وإدارة وتنفيذ ضمانات المساعدة في حالات الطوارئ، وتغطية الفوائد الصحية، وإدارة عقود الادخار وإجراء التعيينات نيابة عن وكلاء AXA.

وأشار إلى أنه "للارتقاء إلى مستوى طموحها، طورت شركة Axa Services Maroc خبرة معترفا بها من حيث توظيف ودمج الموظفين الجدد"، مبرزا أن "الشركة تخصص فرق موارد بشرية مكرسة للتدريب الأولي والمستمر لموظفيها، مما يمكن من تدريب ما يقرب من 800 مستشار جديد سنويا".

وكجزء من المسؤولية الاجتماعية الاختيارية للشركة في مجال التنمية المجتمعية، تشارك AXA Services Maroc في مشاريع وبرامج التنموية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية من خلال تقديم مساهمات في العديد من العمليات التي يتم تنفذها AXA Atout Cœur.

وخلص الرئيس التنفيذي للشركة "نحن فخورون بالتزام فرقنا بخدمة المجتمع المغربي، من خلال البرامج التي تدعمها مؤسسة AXA Atout Cœur ".

مجموع المشاهدات: 4893 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة