الرئيسية | اقتصاد | العمدة المنصوري ومسؤولين يلتقون جمعية مقاولين بمراكش

العمدة المنصوري ومسؤولين يلتقون جمعية مقاولين بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العمدة المنصوري ومسؤولين يلتقون جمعية مقاولين بمراكش
 

أخبارنا المغربية - مراكش

نظم المركز الجهوي للإستثمار بجهة مراكش آسفي صباح أمس الإثنين لقاء جمع عددا من المسؤولين بينهم رئيسة المجلس البلدي لمدينة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري، مدير المركز، مدير العمران والمدير الجهوي للتنمية المستدامة الى جانب مكتب جمعية مقاولات سيدي غانم  "AESG"، ممثلاً برئيسه ونائب رئيس وأمين الصندوق في اجتماع وصف ببالغ الأهمية.. 

وخلال هذا الاجتماع، عرضت جمعية "AESG" القضايا التي تواجه المنطقة الصناعية بسيدي غانم باعتبارها قطبا صناعيا مركزيا بالمدينة والجهة، كما تم عرض نتائج دراسة إعادة التأهيل من قبل "CRI".

وعبرت عمدة المدينة، عن الأهمية الكبيرة التي توليها للمشروع وضرورة تفعيله في أسرع وقت ممكن. رئيس "AESG" عبر من جهته عن أهمية تواجد الجمعية  كممثل عن الحي الصناعي للمدينة الحمراء، وهو أمر ضروري للتنسيق السليم للخطوات التالية.

رئيسة المجلس الجماعي شددت على رغبتها في العمل على رؤية بعيدة المدى لمنطقة سيدي غانم وعن أهمية مشاركة كل الفاعلين بما فيهم "AESG" في تطوير هذه الرؤية، فيما ممثلو المقاولات على إعطاء الأولوية للإجراءات، بما في ذلك القبول النهائي للمنطقة من قبل البلدية، وإنشاء مرور باتجاه واحد وإنشاء مستوصف صحي بالإضافة إلى محطة إطفاء.

في نهاية الاجتماع، تم الاتفاق على     تنفيذ جميع الأعمال المنصوص عليها في دراسة إعادة التأهيل بمجرد أن يتم التحقق من صحة هذا الأخير من قبل الخدمات الفنية في البلدية. وتقدم مكتب جمعية مقاولات سيدي غانم "AESG"   بالشكر لـ "CRI" على تنظيم هذا الاجتماع الاستراتيجي لمنطقة الحي الصناعي لمدينة مراكش، وتمنى كل النجاح لجميع أصحاب المصلحة لاستكمال الإجراءات المتفق عليها بنجاح.

مجموع المشاهدات: 3788 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة