الرئيسية | اقتصاد | "التجاري وفا بنك" يقدم للمقاولات إمكانية الدفع الجماعي عبر الإنترنت

"التجاري وفا بنك" يقدم للمقاولات إمكانية الدفع الجماعي عبر الإنترنت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"التجاري وفا بنك" يقدم للمقاولات إمكانية الدفع الجماعي عبر الإنترنت
 

في إطار مساعيه الرامية إلى الرقمنة والتحسين المستمر لتجربة الزبناء، يبتكر التجاري وفا بنك ويقدم من الآن فصاعدا لزبنائه من المقاولات إمكانية الدفع الجماعي لضريبتهم على السيارات ورسومهم على محور المحرك وذلك على منصتيه الإلكترونيتين Attijaricib.com و Attijarientreprises.com .
توفر هذه الوظيفة الجديدة للمقاولات مسارا بسي ًطا وسري ًعا ومثال ًيا لتسوية ضرائبهم على السيارات ورسومهم على محور المحرك بخصوص مجموع أسطول مركباتهم دفعة واحدة، وذلك من خلال معالجة آمنة آنية مع تمكينهم من الحصول على الإيصالات والسجل الزمني لأداءاتهم .
"تعد خدمة الدفع الجماعي هذه إنجا ًزا يمثل جز ًءا من خارطة طريق تروم التحسين المستمر لحلولنا الرقمية في مجال تسيير التدفقات . هدفنا هو تحقيق قيمة عالية لمنظومة الدفع في المغرب وتجربة مثالية للمقاولات التي ترغب في تسريع وإزالة الطابع المادي على معاملات أداءاتها البسيطة والمتكررة " ، كما أوضح عادل كاتاتا، المسؤول عن التدبير النقدي والأداءات للمقاولات لدى التجاري وفا بنك .
من خلال جهود الرقمنة هذه، يضع التجاري وفا بنك رهن إشارة زبنائه من المقاولات تجربة مصرفية رقمية متجددة ترقى إلى مستوى تطلعاتهم .
 

مجموع المشاهدات: 3550 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة