الرئيسية | اقتصاد | مجموعة التجاري وفا بنك تنشأ فرعا جديدا في تشاد

مجموعة التجاري وفا بنك تنشأ فرعا جديدا في تشاد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجموعة التجاري وفا بنك تنشأ فرعا جديدا في تشاد
 

عززت مجموعة التجاري وفا بنك وجودها في منطقة سيماك CEMAC المجموعة الاقتصادية والنقدية لوسط إفريقيا) من خلال إنشاء فرع جديد لها في تشاد أطلقت عليه اسم “التجاري بنك تشاد”.

وتعتبر تشاد سوقا ذات أفاق تنموية واعدة بفضل موقعها الجغرافي الاستراتيجي الفريد وساكنتها الشابة والدينامية وإمكاناتها الهائلة في مجال التنمية اقتصادية.

هذا ويتيح إنشاء هذا الفرع الجديد لمجموعة التجاري وفا بنك توسيع شبكتها الدولية إلى 26 دولة ومواصلة استراتيجيتها التنموية الطموحة في إفريقيا بهدف تأسيس مجموعة مصرفية ومالية رائدة على مستوى القارة في خدمة زبنائها وشركائها.

التجاري وفا بنك مجموعة مصرفية ومالية رائدة في المغرب الكبير وفاعل مرجعي في منطقتي “المجموعة الاقتصادية والنقدية لوسط إفريقيا” و “الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب إفريقيا”

وبالإضافة إلى النشاط المصرفي، تمارس مجموعة التجاري وفا بنك أنشطتها من خلال شركات تابعة متخصصة في العديد من المهن المالية: التأمين، القرض العقاري، قروض الاستهلاك، التأجير، تسيير الأصول، الوساطة في البورصة، الخدمات المصرفية الخاصة، الاستشارات، الإيجار طويل الأجل، التخصيم .

كما توظف مجموعة التجاري وفا بنك أكثر من 20.583 شخصا وتواكب ما يقرب من 10.6 مليون زبون. يوجد مقر التجاري وفا بنك في المغرب وهو يعمل في 26 دولة من خلال فروع مصرفية :

– في إفريقيا: بنين وبوركينا فاسو والكاميرون والكونغو برازافيل و ساحل العاج ومصر والغابون ومالي وموريتانيا والنيجر والسنغال وتوغو وتونس والآن تشاد.

– في أوروبا: ألمانيا و بلجيكا و إسبانيا و فرنسا و إيطاليا، هولندا.

– كما أنه موجود من خلال الشركات المالية أو المكاتب التمثيلية في لندن وجنيف ومونتريال وأبو ظبي ودبي والرياض.

مجموع المشاهدات: 2901 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة