الرئيسية | اقتصاد | "بنكيران" يردّ على "أخنوش" مُؤكدًا: نعتزّ بتحرير سوق المحروقات.. ورئيس الحكومة مُطالب بالاستقالة

"بنكيران" يردّ على "أخنوش" مُؤكدًا: نعتزّ بتحرير سوق المحروقات.. ورئيس الحكومة مُطالب بالاستقالة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"بنكيران" يردّ على "أخنوش" مُؤكدًا: نعتزّ بتحرير سوق المحروقات.. ورئيس الحكومة مُطالب بالاستقالة
 

أخبارنا المغربية- ياسين أوشن

قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن "أخنوش هاجم حزب العدالة والتنمية وأطلق نحوه تهما باطلة وغير مقبولة"، مشيرا إلى أن "رئيس الحكومة كان يبحث عن مبرر لغلاء الأسعار ويريد إلصاق الموضوع بحزبنا".

وزاد بنكيران، ردا على "ادعاءات" أخنوش خلال الجلسة الشفهية المنعقدة بمجلس النواب أول أمس الاثنين، "أننا نعتز بتحرير سوق المحروقات"، مضيفا أن "رئاسة الحكومة بدأت تتصرف بشكل غير لائق"، مبرزا أن "تصريح أخنوش كونه لا يملك العصا السحرية يستوجب الاستقالة من منصبه". 

كما أوضح الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، خلال "لايف" بثه على صفحته الفيسبوكية، أن "أخنوش مُطالب يشرح للمواطنين الظرفية التي تمر منها بلادنا"، خالصا إلى أنه "من الطبيعي أن تكون للحرب الروسية الأوكرانية تداعيات سلبية على عدد من الدول منها المغرب".

مجموع المشاهدات: 11797 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | متتبع
[email protected]
الله ياخد فيك الحق. غي هنينا و غبر علينا وجهك ذهبتم بالبلاد الى الهاوية.ماذا استفاد الشعب و الوطن من جريمتكم في تحرير اسعار المحروقات تركتم الشعب في مواجهة شركات المحروقات التي تضاعفات ارباحها و تاتي الان تتبجج بفشلك.
مقبول مرفوض
16
2022/04/20 - 12:52
2 | عبدالله
التهريج
يعتز بحرق جيب المواطن إنه الحقد على المواطن الضعيف الدي انتخبه. قراراته كارتية (تحرير المحروقات التعاقد، تجميد الأجور، الزيادة في اقتطاعات التقاعد، الزيادة في فواتير الماء والكهرباء بعد تغيير قاعدة الاحتساب، تعطيل برامج تخزين المحروقات، ظلم فئات ٠واسعة من الموظفين.....) كل هدا وينتقد هده الحكومة ويطالب باستقالة رئيسها الدي لم يتقاضى أجر وزير، في حين بدله استنزف ميزانية الدولة بأجره وكلما يتبع دلك.
مقبول مرفوض
5
2022/04/20 - 01:04
3 | مواطن
الله لايضيع عمل المحسنين
وجهك. قاصح أبن زيدان كون غير دخل سوق راسك باقي عندك الوجه باش تهظر بعدما عرفتي رأي المغاربة فيك وفالحزب ديالك فالانتخابات الاخيرة ولكن معندكش علاش تحشم
مقبول مرفوض
6
2022/04/20 - 01:27
4 | مواطن
وماذا فعلت أنت بعصاك السحرية؟
أقول لك ماذا فعلت بها، رفعت فاتورة الماء والكهرباء، رفعت عدد الضرائب على المواطن، وقلت بعدها " أعتز بذلك " والآن تعتز بتحرير سوق المحروقات، ما تحشمش، ما قال أخنوش إلا الحقيقة وإن كان يخفي تورطه في هذا التحرير لأنه من المستفيدين منه لترفع به ثروته كما قال حامي الدين، ، عفوا أريد أن أقول حامي بنكيران،، أما الدين بزاف عليه باش يحميه هو... يجب الانتظار لنرى كيف سيدبر أخنوش الأزمات أما انت فقد أغرقت المواطن في الأزمات خلال عقد من الزمن وعند الوجه باش تحل فمك مزال، أيوا باززز
مقبول مرفوض
4
2022/04/20 - 01:47
5 | نورالدين
الغرور
هذه هي حالة السياسيين بوطننا، يرتكبون فضائح بالجملة في حق هذا الشعب، ويعتزون بقرارتهم عوض الإعتراف بتهورهم والإستقالة وترك الفرصة للآخرين لعل يتوب عليهم هذا المواطن الكادح
مقبول مرفوض
8
2022/04/20 - 01:55
6 | مريمرين
بجوجكم قهرتو المواطن
سي أخنوش و سي بنكيران وقع لهوم بحال المثل لي تيقول : "المدبوحة تضحاك على المسلوخة ". تا واحد منكوم مايزايد علاخور، راه بجوجكم كذبتو على المغاربة وخذلتوهم ..
مقبول مرفوض
6
2022/04/20 - 05:20
7 | fatima
بنكيران" يردّ على "أخنوش" مُؤكدًا: نعتزّ بتحرير سوق المحروقات.. ورئيس الحكومة مُطالب بالاستقالة
المسؤول عن ارتفاع الأسعار هو بن كيران وليس اخنوش، من حرر أسعار المقاصة? من ألغى المقاصة? من خرب التعاقد?انتهى الكلام
مقبول مرفوض
0
2022/04/20 - 09:44
8 | بوينغميسن
راس الحربة هو واش فهمتني ولالا
هل انت معتز بالفعل يا لئيم يا خسيس؟ألا تدر بأنك أنت مصر شقاء المغاربة بقراراتك الصبيانية والآن انت تنعم بأجرة ضخمة ولا تستحي مما آلت إليه أوضاع الشعب من تدهور بحكم تسلطك على جيوب العباد وتبخيسك للعمل النقابي ونهبك لأجور الموظفين لتسديد عجز صناديق امتصتها خراطيم لصوص المال العام.
مقبول مرفوض
0
2022/04/20 - 10:18
9 | حسني
عدو الضعفاء
من يصرح أنه يعتز بتحرير اسعار المحروقات و قام أيضا بتمديد سن التقاعد، فقد قام بجريمة لاتغتفر في حق الطبقة المتوسطة و الضعيفة وسيبقى بدون شك عدوا لهذه الطبقة العريضة من المجتمع ولن تنفعه شعبويته في طمس هذه الحقيقة التي ستضل وصمة عار في جبينه.
مقبول مرفوض
0
2022/04/21 - 12:14
10 | ممادو
باز
والله بن كيران لوكان عندو العراض لبقي تكلم كاع و لكن وجهو مقزدر و ما يحشم لوكان دار غير بحال صاحبو العثماني لي اختفى من المشهد بالمرة
مقبول مرفوض
0
2022/04/21 - 12:31
11 | متضرر
رسالة إلى بن كيران
انت تعتز بفعلتم ونحن نقول لاحول ولاقوة الا بالله حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ولن نسمح لك دنيا وآخرة يوم نقف نحن وانت عند قاضي القضاة وملك الملوك ونشكرك اليه فسوف ترى اعتزازك ذاك وتجبهك على المساكين نتيجته جهنم وبئس المصير.
مقبول مرفوض
0
2022/04/21 - 12:40
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة