الرئيسية | اقتصاد | أخنوش: الحكومة دخلت في مرحلة جديدة من الثقة مع النقابات

أخنوش: الحكومة دخلت في مرحلة جديدة من الثقة مع النقابات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخنوش: الحكومة دخلت في مرحلة جديدة من الثقة مع النقابات
 

أكد رئيس الحكومة، السيد عزيز أخنوش، اليوم الخميس بالرباط، أن الحكومة دخلت في مرحلة جديدة من الثقة مع النقابات، من خلال التوقيع على "الميثاق الوطني للحوار الاجتماعي".

وأوضح الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال ندوة صحافية عقب اجتماع مجلس الحكومة، أن السيد أخنوش أكد في مستهل أشغال المجلس على أهمية التوقيع على هذا الميثاق، بهدف مأسسة الحوار الاجتماعي، وخلق سلاسة وانتظامية مواعيده، تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأبرز السيد أخنوش أن الاتفاق الهام الذي وقعته الحكومة، يوم 30 أبريل الماضي، مع الشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين، في إطار جولات الحوار الاجتماعي، يعكس حرص الحكومة على تعزيز مناخ التعاون مع شركائها، والوفاء بالتزاماتها في ما يتعلق بدعم القدرة الشرائية والسهر على حقوق الطبقة الشغيلة.

مجموع المشاهدات: 3632 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | خليف
اخنوش
السي اخنوش اشترى ضماءر مسؤولي النقابات باموال الشعب و غلق لهم افواههم و ترك المواطن المغربي بين حكرة و تعذيب الشركات العامل و استغلا
مقبول مرفوض
0
2022/05/05 - 04:24
2 | رضى روان
الراشدية
هل 250درهم كزيادة في الشهر هي التي ستحمي القوة الشرائية للمواطنين ؟؟!!!والثقة التي اشتراها اخنوش من النقابات ب30٪هذا يسمى تكميم الأفواه والضحك على المواطنين.
مقبول مرفوض
0
2022/05/05 - 04:33
3 | خليف
اخنوش
السي اخنوش اشترى ضماءر مسؤولي النقابات باموال الشعب المغربي و ترك العاملة و العامل بين مطرقة استغلال و تعذيب العامل و العاملة من طرف الشركات و سندان غلاء المعيشة و الزيادات الصاروخية في كل المواد ،و لا من يتدخل لوقف هذا الاخطبوط ،يعني حسب السي اخنوش كل شيء موجود ما خصنا خير و لم يبق غير دعم النقابات و العاملة و العامل و الموطن الى الجحيم ،لكن لا ينس السي اخنوش ان الله يمهل و لا يهمل
مقبول مرفوض
0
2022/05/05 - 04:33
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة