الرئيسية | اقتصاد | كل ما تريد أن تعرفه عن عملة "لونا" المشفرة.. من الطفرة إلى الانهيار التام

كل ما تريد أن تعرفه عن عملة "لونا" المشفرة.. من الطفرة إلى الانهيار التام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كل ما تريد أن تعرفه عن عملة "لونا" المشفرة.. من الطفرة إلى الانهيار التام
 

أعلن الفريق المطور لعملة لونا LUNA خلال تغريدة عبر الحساب الرسمي على تويتر اليوم الجمعة عن إيقاف تعاملات الشبكة رسميا، قائلا بأن هذا الإيقاف جاء لمنع هجمات المحتملة على الشبكة.

وأضاقت التغريدة بأنه تم إيقاف Terra blockchain رسميا عند الكتلة 7607789، حيث أوقفت Terra Validators الشبكة للتوصل إلى خطة لإعادة تشكيلها، وأن أي تحديثات إضافية سيتم الإعلان عنها.

وتشير بعض التقارير إلى أن هناك بعض العوامل التي يمكن أن تؤدي لوصول عملة لونا LUNA إلى الصفر، وعلى رأسها، احتمالية إلغاء إدراج لونا على منصة بينانس وباقي المنصات المركزية الأخرى، بما سيؤدي لتقليل حجم التداول إلى الصفر تقريبا.

وأيضا، السبب الثاني الذي قد يؤدي لانهيار العملة قد يتمثل في تنفيذ الخطة التي كشف عنها مؤسس العملة، وهي حرق جزء من عملة UST الرقمية المستقرة، وتحويل عدد كبير منها إلى عملة لونا، وهو الأمر يزيد من أعداد العملة وبالتالي ارتفاع العرض وانخفاض السعر وهو الأمر الذي نشاهده الآن.

وخلال تعاملات اليوم الجمعة، لا تزال عملة لونا الرقمية LUNA تواصل انهيارها القوي وتراجعت بنسبة 99.97% وسجلت حوالي 0.0000551 دولار، وبحجم تداول يومي على لونا بمقدار 1,392,831,643.60 دولار، لتصل قيمتها الرأسمالية لنحو 363,479,371.77 دولار.

 

مجموع المشاهدات: 8639 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة