الرئيسية | اقتصاد | بالصورة: بلاغ جديد لـ"لارام" حول تعديل شروط الولوج إلى المغرب

بالصورة: بلاغ جديد لـ"لارام" حول تعديل شروط الولوج إلى المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصورة: بلاغ جديد لـ"لارام" حول تعديل شروط الولوج إلى المغرب
 

أخبارنا المغربية - عبدالإله بوسحابة
بعد أن قررت الحكومة المغربية، أمس الثلاثاء، عبر بلاغ لها، إلغاء اعتماد فحص التفاعل البوليمي المتسلسل لكورونا "PCR" من أجل الدخول الى الأراضي المغربية، نشرت الخطوط الملكية المغربية تحديثا حول شروط الولوج إلى المملكة.
وارتباطا بالموضوع، أكدت "لارم" قبل قليل، عبر حسابها على "تويتر"، أنه يتعين على المسافرين البالغين من العمر 6 سنوات فما فوق، والراغبين في ولوج التراب المغربي، ضرورة تقديم "جواز التلقيح" أو نتيجة اختبار PCR سلبي لأقل من 48 ساعة، الأمر الذي فسره عدد من المعنيين بالقرار في تعليقات على مواقع التواصل اطلعت عليها "أخبارنا"، بالتناقض مع القرار الحكومي الأخير، الذي أشار إلى إلغاء  "PCR" .
هذا علما أن إلغاء "PCR" يشمل فقط الأشخاص الملقحين بشكل كامل ضد فيروس كورونا، وهو التوضيح الذي كان من المفروض تضمينه في البلاغ الحكومي، بحسب تعليقات أخرى، تفاديا لأي لبس في الموضوع.


مجموع المشاهدات: 10103 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ملاحظ
غريب
الهذه الدرجة اصبح الفهم عسيرا على البعض كان المطلوب جواز التلقيح ونتيجة التحليل البلاغ ازال التلقيح فقط اذن اين المشكل .لدينا 4-1=3 امور واضحة وضوح الشمس
مقبول مرفوض
0
2022/05/18 - 02:45
2 | حسن
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
المفهوم العام بين ما صدر من الحكومة البارح واليوم ،عادت حليمة لعادتها القديمة!! سياسة سوى لجمع الفساد أكثر مما هو عليه الحال وهلاك اقتصاد الدولة وزراعة كره الأجيال الصاعدة لأوطانها اللهم اهدنا فيما تحب وترضى.
مقبول مرفوض
0
2022/05/18 - 03:30
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة