الرئيسية | اقتصاد | التجاري وفا بنك يفتتح في فاس المقر الجديد لمديريته الجهوية فاس - مكناس

التجاري وفا بنك يفتتح في فاس المقر الجديد لمديريته الجهوية فاس - مكناس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التجاري وفا بنك يفتتح في فاس المقر الجديد لمديريته الجهوية فاس - مكناس
 

قامت مجموعة التجاري وفا بنك، بحضور السيد محمد الكتاني، الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، والسيد سعيد زنيبر، والي جهة فاس - مكناس، والسيد عبد الواحد الأنصاري، رئيس مجلس جهة فاس -مكناس، والسيد عبد السلام البقالي، عمدة مدينة فاس، بافتتاح المقر الجديد للمديرية الجهوية لفاس- مكناس.
وبهذه المناسبة، تم التوقيع على اتفاقيتي شراكة : الأولى بين التجاري وفا بنك والمديرية الجهوية فاس - مكناس للمكتب الوطني للتكوين المهني وإنعاش الشغل، والثانية بين التجاري وفا بنك والمركز الجهوي للاستثمار فاس - مكناس، والاتحاد العام لمقاولات المغرب.
وقد تم تصميم مختلف الفضاءات، التي تأوي وكالات بمفاهيم جديدة، لتمكين الزبناء الخواص والمهنيين، والمقاولات الصغيرة جدا، والمقاولات الصغيرة والمتوسطة، من الاستفادة من تجربة عالية، مما يتيح لهم الولوج إلى الخدمات المالية وغير المالية التي يوفرها التجاري وفا بنك من خلال مسارات مادية ورقمية وظيفية وسلسة ومريحة.
هذا وتضع وكالات التجاري وفا بنك بمفاهيمها الجديدة رهن إشارة الزبناء فضاءات للمشاركة والتبادل من أجل تمكين كل فئة منهم من دعم على المقاس يلبي تطلعاتهم الخاصة لتحقيق مشاريعهم الشخصية والمهنية.

وبالإضافة إلى مهامه في مجال التنمية الجهوية، يصبو هذا المقر الجديد إلى الجمع بين الأداء البيئي والبراعة الطاقية بفضل ما يسمى بالتصميم المناخي الحيوي، بغية تعزيز رفاهية وراحة وصحة منظومته البيئية. وبفضل عزيمته هذه، استطاع المقر أن يحرز من قبل المنظمة الدولية شهادة الجودة البيئية العالية من المستوى "الاستثنائي" ™HQE من قبل المنظمة الدولية "سيرواي" Cerway.

ويسعى التجاري وفا بنك إلى جعل هذا الفضاء الجديد واجهة مخصصة للإبداع والإلهام والحرف النبيلة التي تذكرنا لا محالة بمدينة فاس العتيقة، حيث استعمل في تصميمه الخشب والزواق والسيراميك والنحاس المنحوت من الصفارين والجلد والطرز في تناغم مع أعمال فنية لكبار الرواد، مما يتيح الاستمتاع بمعرض دائم لأعمال فنية هامة من تشكيلة المجموعة في جميع فضاءات المقر.
على هامش هذا الافتتاح، نظمت مؤسسة التجاري وفا بنك ندوة في إطار سلسلة ندوات "التبادل من أجل فهم أفضل" حول موضوع: "فاس - مكناس : مزايا وفرص الاستثمار في الجهة"، بحضور السيد ياسين التازي، المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار فاس - مكناس، والسيد نوفل الكتاني، المدير العام ل مغرب-موديس وعضو التمثيلية الجهوية للاتحاد العام لمقاولات المغرب، والسيد هشام السبتي، مدير مدرسة أوروميد للتجارة، الذي تولى إدارة أعمال الندوة.
وقد أتاح هذا اللقاء تسليط الضوء على المزايا الاقتصادية والثقافية والسياحية والبشرية لجهة فاس - مكناس والتذكير بأهمية مساهمتها في تكوين الثروة الوطنية.

مجموع المشاهدات: 7028 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة