الرئيسية | اقتصاد | غليان بـ"الصخيرات" بعد إقدام "ريضال" على اتخاذ خطوة غير مبررة كلفت الساكنة خسائر فادحة

غليان بـ"الصخيرات" بعد إقدام "ريضال" على اتخاذ خطوة غير مبررة كلفت الساكنة خسائر فادحة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غليان بـ"الصخيرات" بعد إقدام "ريضال" على اتخاذ خطوة  غير مبررة كلفت الساكنة خسائر فادحة
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة 

أفادت مصادر مطلعة، أن شركة "ريضال" المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بجهة الرباط سلا، أقدمت يوم أمس الأربعاء 22 يونيو، على اتخاذ خطوة أثارت حالة غليان شديد بين ساكنة حي الفتح (العرجون) بالصخيرات.

ذات المصادر، أكدت أن ساكنة الحي سالف الذكر، استفاقت فجر أمس الأربعاء، على وقع انقطاع الكهرباء عن منازلهم، دون سابق إنذار، وهي العملية التي لازالت مستمرة حتى كتابة هذه السطور، دون أن تقدم "ريضال" أي تبرير حول ما وقع، علما أن أغلب المنازل وضعيتها قانونية، ويؤدي أصحابها واجباتهم الشهرية بانتظام.

الحادث بحسب بعض سكان الحي، أثار موجة غضب عارم، بعدما تسبب في خسائر مهمة لأصحاب المحلات التجارية، الذين تعرض سلعهم للتلف، خاصة أن هذا الانقطاع تزامن مع فصل الصيف، حيث الحرارة مفرطة جدا، ناهيك عن تعريض صحة مرضى للخطر، خاصة الذين أولئك الذين يستعملون أجهزة الاوكسجين والأنسولين.. 

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول هذا الحادث الذي أثار ضجة كبرى بالصخيرات، ربطنا الاتصال بمسؤول بارز في قسم التواصل بـ"ريضال"، حيث أكد لنا أنه يجهل تماما سبب هذا الانقطاع، وأنه سيوافينا بآخر المستجدات هذا الملف حال توصله بها.

المحتجون قضوا ليلة بيضاء في الشارع، احتجاجا على هذه الخطوة التي وصفت بـ"الاستفزازية"، خاصة بعد أن تكررت هذه العملية مرات عديدة في نفس الحي دون غيره، قبل أن يتوجهوا صبيحة اليوم إلى مقر الجماعة، أين كان لهم لقاء مع رئيس المجلس، الذي وعدهم بحل المشكلة في أقرب وقت ممكن.

ومن جهتهم، توعد المتضررون بمقاضاة شركة "ريضال"، حيث تم تحرير محاضر في الموضوع، تحت إشراف مفوض قضائي، قبل أن يؤكدوا سلكهم كل الطرق القانونية من أجل جبر الضرر الذي لحقهم.

مجموع المشاهدات: 13741 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة