الرئيسية | اقتصاد | "LC Waikiki" تفتتح محلها ال45 في المغرب

"LC Waikiki" تفتتح محلها ال45 في المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"LC Waikiki" تفتتح محلها ال45 في المغرب
 

أعلنت علامة "LC Waikiki" العالمية المتخصصة في بيع الملابس الجاهزة، عن افتتاح محلها الأول بمدينة بوسكورة.

وذكر بلاغ للشركة أنه من خلال هذا الافتتاح الجديد، الواقع تحديدا وسط المركب التجاري Les Myriades Bouskoura، سينتقل عدد محلات "LC Waikiki" في المغرب إلى 45 متجرا في 20 مدينة مغربية.

وعرف افتتاح المحل الجديد حضور فهاب كوشوك، رئيس مجلس إدارة شركة "LC Waikiki" , إلكير هاجي أوغلو، نائب المدير العام للتسويق الدولي، وعزالدين زيدي، المدير العام لـ "LC Waikiki" المغرب، فضلا عن عمر فاروق دوغان، سفير تركيا في المغرب، وأيوب أزمي، المدير العام لمرجان هولدينغ، وفق المصدر ذاته.

وأشار البلاغ إلى أنه ابتداء من يوم الخميس 29 شتنبر 2022، فتح المتجر أبوابه في وجه الزبناء والزبونات، وسيكون واحدا من بين أكبر المتاجر في المغرب، حيث يمتد الفضاء على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع، وسيضم مختلف العلامات الفرعية للعلامة، والمتمثلة في LCW modest, LCW classic, LCW casual, LCW Dream, LCW vision, LCW kids, LCW Denim, LCW basic, LCW shoes و LCW grace فضلا عن مجموعة واسعة من الملابس الخاصة بالرجال والنساء والأطفال.

وتشتهر علامة " LC Waikiki" بتقديم قطع ومنتجات ذات جودة عالية لمختلف زبنائها وزبوناتها، مع اقتراح أزياء تتماشى مع الموضة بأسعار معقولة ومناسبة جدا، وتنخرط أيضا في منطق القرب، من خلال زيادة افتتاح المتاجر في أماكن تحظى بإقبال كبير.

اليوم، من خلال افتتاح هذا المتجر في المركب التجاري الجديد "Les Myriades Bouskoura"، تجلب "LC Waikiki" فرص تسوق حديثة في مدينة بوسكورة والمناطق المجاورة، إلى جانب المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لهذه المنطقة التي شهدت تقدما حقيقيا في السنوات الأخيرة.

في هذا الصدد، قال عزالدين زيدي، المدير العام لـ"LC Waikiki" المغرب، "عند بداياتنا في المغرب سنة 2012، وضعنا خطة تنمية طموحة للبلاد. وبعد عشر سنوات من تواجدنا في المملكة، أصبحنا العلامة الرائدة في السوق المغربية من خلال تقديم مختلف فئات الملابس، ونخطط لزيادة عدد متاجرنا ليصل إلى 50 متجرا بحلول نهاية سنة 2022 ".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "LC Waikiki" تتوفر على 45 متجرا موزع في 20 مدينة مغربية، وتوظف أكثر من 1300 شخصا في المملكة، كما تعمل العلامة خلال كل افتتاح جديد على تحفيز نمو فرص العمل، من خلال توظيف العشرات من العمال والمقاولين في قطاعات اللوجستيك والطباعة والصيانة وغيرها، وهي طريقة للشركة للمشاركة في خلق فرص العمل في البلدان التي تبصم فيها على حضورها.

وتأسست "LC Waikiki" سنة 1988 في فرنسا، وتعمل كشركة تركية منذ سنة 1997، وتتمثل مهمتها في جعل الموضة في متناول الجميع. وعلى امتداد هذه السنوات، تعمل "LC Waikiki" تحت شعار "كل شخص يستحق أن يرتدي ملابس جيدة".

ومنذ تأسيس الشركة قبل 34 سنة، ت واصل "LC Waikiki" التوسع على الصعيدين الوطني والدولي، حيث تتوفر على 60.000 موظف وموظفة في جميع أنحاء العالم، وأكثر من 1200 متجر ا في 354 مدينة، و56 دولة حول العالم.

مجموع المشاهدات: 11062 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة