الرئيسية | اقتصاد | مجموعة التجاري وفا بنك تطلق دورة جديدة من لعبة الأعمال " Attijari Startup Game "

مجموعة التجاري وفا بنك تطلق دورة جديدة من لعبة الأعمال " Attijari Startup Game "

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجموعة التجاري وفا بنك تطلق دورة جديدة من لعبة الأعمال " Attijari Startup Game "
 

أطلقت مجموعة التجاري وفا بنك نسخة جديدة من لعبة الأعمال ATTAIJARI CITY ذات البعد الإفريقي، حول موضوع  " Attijari Startup Game ".

  تم تنظيم النسخة الحالية بشراكة مع Game Changer Company ذلك بهدف الترويج للعبة باعتبارها منهجا تعليميًا جديدًا، وملائمتها لجيل جديد من المتعلمين المتحمسين للرقمنة والمتشبعين بثقافة التكنولوجيا الرقمية.

 وقد عرفت هذه الدورة مشاركة عشرات المدارس والجامعات المغربية والدولية (Ecole Centrale , Mundiapolis ، جامعة ،UM6P ، دكار ENSIAS ،ISM ، دكار ISCAE ،Sup de Co ، الكاميرون ESCG , .Sup RH School of Management أبيدجان و ESATIC ، فاس Euromed أبيدجان، جامعة ENSIT)

 وقد سمحت Attijari Startup Game للطلاب بتطبيق الآليات المالية بشكل ملموس واتخاذ خيارات استراتيجية من خلال الانغماس في عالم الأعمال.

في نهاية هذه المسابقة، توج طلاب جامعة Mundiapolis بالمركز الاول، تلاهم فريق ENSIT ساحل العاج، بينما احتلت المركز الثالث فرق من ISCAE وجامعة Euromed بفاس .

وقد مكنت دورة "Attijari Startup Game 2022" من إنشاء ديناميكية حقيقية، قائمة على روح الفريق, وخلق التآزر وروح المشاركة واكتساب المهارات من خلال الممارسة عبر نهج مرح.

من خلال إطلاق "Attijari Startup Game" تؤكد مجموعة التجاري وفا بنك مساهمتها الفعلية في تكوين القدرات والمواهب الأفريقية وتعزيز تعاونها مع شركائها الأكاديميين على نطاق قاري. هذه المبادرة هي أيضًا جزء من الديناميكية التي تعتمدها المجموعة، والتي تهدف إلى دعم المقاولات الناشئة ومساعدتها على التطور.

مجموع المشاهدات: 7297 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة