الرئيسية | اقتصاد | بعد بث الحلقة الأخيرة.. إشادة عالية بأبطال مسلسل "جوديا" الذي حقق نسب مشاهدات فاقت كل التوقعات

بعد بث الحلقة الأخيرة.. إشادة عالية بأبطال مسلسل "جوديا" الذي حقق نسب مشاهدات فاقت كل التوقعات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد بث الحلقة الأخيرة.. إشادة عالية بأبطال مسلسل "جوديا" الذي حقق نسب مشاهدات فاقت كل التوقعات
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة
أشادت فئات عريضة من المتابعين المغاربة، بالأداء المتميز الذي بصمت عليه الفنانة المغربية "إبتسام العروسي" من خلال مشاركتها في مسلسل "جوديا"، الذي لعبت في دور البطولة المطلقة، منوهين بنجاحها في تقمص شخصية جديدة، مختلفة تماما عن باقي الشخصيات التي جسدتها في أعمال سابقة.
وفي ذات السياق، بثت القناة الأولى ليلة أمس الإثنين، الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل الدرامي، التي حملت مفاجآت غير متوقعة وأحداثا مشوقة، حازت ثناء كل المتابعين، الذين أثنوا بحرارة على جودة وقوة السيناريو الذي أبدعته الكاتبة "بشرى ملاك"، كما نوهوا بالرؤية الإخراجية لـ"صفاء بركة"، التي أكدت مرة أخرى على علو كعبها وتمرسها في بناء عمل وفق مقومات احترافية صرفة، تضاهي ما يعرض في عدد من الفضائيات العربية.
كما أشاد ذات المتابعين بدقة "الكاستينغ"، في إشارة إلى الأداء المتميز لكل المشخصين الذين شاركوا في هذا العمل الذي حققت جل حلقاته نسب مشاهدات عالية، تجاوزت سقف الـ 5 ملايين مشاهدة، مؤكدين أن تناغم وانسجام كل الممثلين في تجسيد أحداث وفصول مسلسل "جوديا"، ساهم بشكل كبير في تقديم منتوج تلفزيوني بجودة عالية، نجح في استقطاب شريحة عريضة من المشاهدين.
مسلسل "جوديا" شكل بحسب آراء المتابعين، منعطفا بارزا في المسار الفني لعدد من الممثلين الذين بصموا على حضور متميز، لعل أبرزهم الفنان "عبد النبي البنيوي"، الفنانة "رجاء خرماز" التي شكلت ثنائيا مميزا مع الفنان "جواد السايح"، إلى جانب الأداء المميز لكل من الفنانة "ندى هداوي"، الفنان "طه بنعيم"، والفنانة "سارة بوعابد".
كما أجمع كل المتابعين على أن اختيار قامات فنية وازنة من قيمة الفنان "حميد الزوغي"، الفنانة "نجاة الوافي" الفنانة "حسناء الطنطاوي" والفنان "عبد الغني السناك"، كان له وقع إيجابي جدا على أحداث هذا المسلسل الدرامي، مؤكدين أن حضورهم القوي كان علامة فارقة ومحددة في نجاح هذا العمل المميز.

مجموع المشاهدات: 8318 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مصطفى مصطفى
حول مسلسل جوديا
بخصوص تقييمي الشخصي المتواضع لهذا المسلسل ، فان هذا العمل كان رائعا و متكاملا لا من ناحية السناريو و لا من ناحية الاخراج و لا من ناحية التمثيل بحيت اختيرت له نخبة من الفنانين، و اتمنى ان نرى مثل هذه الاعمال مستقبلا.
مقبول مرفوض
0
2023/03/07 - 02:06
2 | جوديا
بدون تعليق
أنا بعدا معمري تفرجت فشي حلقة بعدا إنا قناة لي كديروا
مقبول مرفوض
0
2023/03/07 - 02:18
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة